الرئيسيةخليجيةقطر تطيح بميانمار وتتأهل إلى نهائي آسيا للشباب

ميانمار- الرياضي:

تأهل المنتخب القطري للشباب إلى نهائي كأس آسيا للشباب لكرة القدم بعد فوزه على منتخب البلد المستضيف ميانمار بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة جمعت بينهما اليوم، وانتهى وقتها الاصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ليحسمها المنتخب القطري في الوقت الاضافي الثاني مدونا أجمل انتصار.

وسيواجه المنتخب القطري للشباب نظيره الكوري الشمالي يوم الخميس المقبل في المباراة النهائية من البطولة، والذي تأهل على حساب المنتخب الاوزبكي بخماسية دون رد.

وواصل المنتخب القطري تفوقه بعدم تلقيه لأي خسارة خلال مشواره في البطولة، رغم أن هذه المواجهة اتسمت بالصعوبة كونه لعب أمام البلد المستضيف وامام منافس عنيد وقوي غلب على أدائه الحماسة الشديدة، لكن لاعبي المنتخب القطري نجحوا في اقتناص الفوز والمضي قدما نحو احراز لقب البطولة.

سجل أهداف المنتخب القطري كل من المعز علي وأكرم عفيف وسيرجن عبدو في الدقائق 25 و 75 و92، بينما أحرز هدفي ميانمار يانج اتشان واتج تو في الدقيقتين 62 و64 من المباراة التي جاءت جيدة المستوى ومثيرة في أغلب فتراتها، تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور.

وشهدت المباراة تقلبات كثيرة أحيانا في صالح المنتخب القطري الذي نجح في حسم الشوط الأول لصالحه بهدف قبل أن تنقلب الأمور في 3 دقائق فقط بالشوط الثاني وهي الدقائق الثلاث التي سجل فيها المنتخب الميانماري هدفين متتاليين قبل أن يعود العنابي للقاء من جديد ويدرك التعادل قبل نهاية الشوط الثاني بربع ساعة، ليلجأ الفريقان للوقت الاضافي الذي حسمه المنتخب القطري بجدارة ويتأهل لمواجهة كوريا الشمالية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....