الرئيسيةخليجيةقطر تواجه البانيا وتايلاند وديا

الدوحة- ا ف ب – اعلن مدرب المنتخب القطري لكرة القدم الاوروغوياني دانيال كارينيو السبت القائمة الاولية للمشاركة في معسكر اوروبي في النمسا من 26 الى 30 مايو تتخلله مباراة دولية ودية مع منتخب البانيا في 29 منه.

واكد كارينيو في مؤتمر صحافي ان القائمة النهائية ستضم 23 لاعبا، وان المباراة ضد البانيا هي الخطوة الاولي لاعداد وتجهيز المنتخب لخوض الدور الثالث الحاسم من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2018.

وتنطلق التصفيات في الاول من سبتمبر بلقاء قطر مع ايران في طهران ضمن المجموعة الاولي، تليها المباراة مع اوزبكستان في 6 منه في الدوحة.

وكشف  كارينيو عن لقاء ودي آخر ضد تايلاند في 24 اغسطس  في الدوحة، مشيرا الى مباريات اخرى منها اثنتان مع منتخبين اوروبيين يومي 14 و17 اغسطس.

وضمت القائمة الاولية للمنتخب القطري 27 لاعبا هم كلود امين واحمد ياسر ومحمد موسي وخالد مفتاح وكريم بوضياف واحمد عبدالمقصود ولويز مارتن ومحمد مونتاري واسماعيل محمد (لخويا) وعمر باري ورودريغو تاباتا وسيباستيان سوريا واحمد علاء (الريان)، وسعد الدوسري وبدرو ميغل وابراهيم ماجد ومصعب خضر وعبدالكريم حسن وحسن الهيدوس وعلى اسد (السد) وخليفة ابو بكر وعبدالرحمن ابكر وياسر ابوبكر واحمد معين وماجد محمد (الجيش) وبوعلام خوخي (العربي) وعبدالرحمن محمد (الوكرة).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة