الرئيسيةخليجيةقطر تواجه اوزبكستان ودياً استعداداً لخليجي 22

 

 

الدوحة- الرياضي:

 

يخوض المنتخب القطري لكرة القدم اليوم الاثنين مباراته الودية السابعة حيث يلتقي مع نظيره الاوزبكستاني في اطار استعداداته لخوض منافسات كأس الخليج الثانية والعشرين بالرياض في نوفمبر المقبل وكأس اسيا 2015 في استراليا التي يستعد لها ضيفه ايضا.

وهذا اللقاء الودي الاول بين المنتخبين بعد 6 لقاءات رسمية، اربعة منها في تصفيات كاس العالم 2010 و2014، واثنان في كاس اسيا 2000 و2011 في بيروت والدوحة.

وسيخوض الفريق القطري مباراتين وديتين عقب لقاء اوزباكستان مع لبنان واستراليا في 9 و14 الحالي.

والتقى الفريق القطري سابقا ضمن استعداداته مع منتخبات مقدونيا واندونيسيا والمغرب وبيرو اضافة الى مواجهة ملقا الاسباني وفريق من محترفين في الدوري السويسري.

واختار الجزائري جمال بلماضي مدرب قطر 25 لاعبا للمباريات الثلاثة من بينهم وسام رزق قائد المنتخب وماجد محمد العائدان بعد غياب طويل، واحمد ياسر المدافع الصاعد والذي كان ضمن صفوف المنتخب الاولمبي.

وتضم التشكيلة سعد الشيب، خلفان إبراهيم، علي أسد، المهدي علي، حسن الهيدوس، عبدالكريم حسن، إبراهيم ماجد، أحمد سفيان، عبد الرحمن أبكر، خالد عبدالرؤوف، وسام رزق، مصعب محمود، ماجد محمد، أحمد عبدالمقصود، محمد موسى، خالد مفتاح، إسماعيل محمد، لويز مارتن، سيباستيان سوريا، أحمد ياسر، حسين علي، قاسم برهان، بلال محمد، مشعل عبدالله ، عبدالعزيز حاتم.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....