الرئيسيةخليجية#قطر لانتزاع بطاقة العبور أمام #العراق

الكويت (د ب أ) – بعد أن أفلت بصعوبة من كمين الأحمر البحريني في الجولة الأولى، يتأهب المنتخب العراقي لاختبار أكثر صعوبة عندما يلتقي نظيره القطري اليوم في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 23) المقامة بالكويت.
وكان المنتخب العراقي مرشحا بقوة على حساب نظيره البحريني في الجولة الأولى لكنه اصطدم بدفاع صلب ورغبة حقيقية من الأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية، وكاد منتخب أسود الرافدين أن يتلقى الهزيمة الثانية في سجل مبارياته أمام البحرين في تاريخ البطولة الخليجية.
لكن المنتخب العراقي نجح في استعراض شخصيته وحافظ على توازنه في الدقائق الأخيرة ليخطف هدف التعادل 1-1 في الدقيقة 88 ويطمئن جماهيره بشأن تماسك الفريق.
وفي الجولة الثانية، يواجه المنتخب العراقي تحت قيادة مديره الفني باسم قاسم اختبارا أكثر صعوبة، حيث يصطدم بالمنتخب القطري (العنابي) الذي توج بلقب النسخة الماضية من البطولة (خليجي 22) في السعودية.
وكان المنتخب القطري قد استهل مشواره في البطولة بفوز كبير على نظيره اليمني 4-صفر، في مباراة أهدر خلالها العنابي فرص تهديفية كانت كفيلة بتحقيق فوز أكبر كما تألق الحارس اليمني في إنقاذ شباكه أكثر من مرة.
وينتظر أن يواجه المنتخب العراقي مهمة صعبة في المباراة في ظل حاجة المنتخب القطري إلى تحقيق الفوز الذي يحسم تأهله إلى المربع الذهبي بغض النظر عن نتائج الجولة الثالثة من مباريات المجموعة.
والتقى المنتخبان العراقي والقطري ثماني مرات سابقة في تاريخ البطولة الخليجية، شهدت أربعة انتصارات للعراق وانتصارا وحيدا لقطر وثلاثة تعادلات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....