الرئيسيةخليجيةقطر يكتسح لبنان بخماسية ودياً استعداداً لخليجي 22

الدوحة- الرياضي:

حقق المنتخب القطري الأول لكرة القدم فوزاً كبيراً على ضيفه المنتخب اللبناني بنتيجة 5/صفر، خلال المواجهة الودية التي جمعت الفريقين مساء الخميس باستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، ضمن استعدادات المنتخب القطري لكأس الخليج العربي 22 والمقرر إقامتها بالرياض الشهر المقبل، وكأس أمم آسيا 2015 باستراليا.

سجل خماسية قطر، مشعل عبدالله “هدفين” في الدقيقتين 30 و59، وأحمد عبدالمقصود في الدقيقة 60، وحسين شهاب في الدقيقة 75 وعبدالرحمن أبكر في الدقيقة 83.

كان المنتخب القطري هو الأفضل طوال شوطي المباراة، في ظل استحواذ لاعبيه على الكرة وتهديد مرمى المنتخب اللبناني في العديد من المناسبات.

اطمئن الجزائري جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب القطري على استعدادات “العنابي” قبل المواجهة المرتقبة التي تجمعه أمام منتخب استراليا والمقرر إقامتها بالدوحة مساء الثلاثاء المقبل في ثالث وديات منتخب قطر استعداداً لخليجي 22.

لعب منتخب قطر بتشكيلة مكونة من: “سعد الشيب، المهدي علي، أحمد ياسر محمدي، لويس مارتن جونيور، ماجد محمد، إسماعيل محمد، أحمد عبدالمقصود، عبدالرحمن أبكر، حسين شهاب، خالد مفتاح، مشعل عبدالله”.

ولعب منتخب لبنان بتشكيلة مكونة من: “لاري مهنا، جارد شومان، نور منصور، حسين إبراهيم، غازي حنيني، حسن معتوق، حسين عواضة، هيثم فاعور، سراج سعيد، وليد إسماعيل، محمد غدار”.

وجدير بالذكر ان منتخب قطر استهل ودياته بالفوز على المنتخب الاوزبكي بنتيجة 3/صفر في المواجهة التي أقيمت بالدوحة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....