Home محلية “قف” عند “حدك” .. هذا العميد

“قف” عند “حدك” .. هذا العميد

“قف” عند “حدك” .. هذا العميد

الرياضي :

اعطى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت قبلة الحياة لبطولة الدوري ودخل بقوة في المنافسة على لقب الدوري بعد ان هزم العربي بهدف مقابل  لاشيء ليقلص الفرق بينهما الى نقطتين فقط قبل اربع جولات من نهاية المسابقة، ليبقى العربي في الصدارة برصيد ٥٦ نقطة وارتفع رصيد الكويت الى النقطة ٥٤ .  

 

جاءت البداية قوية ونارية من جانب العميد الذي استغل سرعة فهد العنزي بعد ان مر في الجانب الأيسر وسدد في الزاوية البعيدة لحميد القلاف لتلمس الكرة قدم الدفاع وتسكن الشباك ويتقدم الكويت بهدف مقابل لاشيء في الدقيقة السابعة  لتشتعل الأجواء ويحاول العربي بعدها تعويض الهدف واللحاق بالمباراة وكثف من هجومه فيما اعتمد الكويت على الانطلاقات العكسية عبر اللاعب البرازيلي  روجيريو وفهد العنزي ، وكاد العربي يتعادل عبر تصويبة قوية من احمد هايل مرت بجوار القائم بقليل ليبقى الكويت متقدما بهدف مقابل لاشيء. 

 

وهدأ نسق الأداء نسبيا بين الفريقين وانحصر في وسط الملعب حتى مر الوقت والتعادل مازال هو سيد الموقف ليطلق الحكم  البحريني نواف شكر الله صافرة نهاية الشوط الاول بفوز الأبيض بهدف.

                                                                                                                                                                                               

وكاد العربي يتعادل في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني بعد تصويبة قوية من احمد هايل تصدى لها مصعب الكندري وكاد العربي ان يدفع الثمن غاليا بعد هجمة مرتدة من روجيريو انفرد على اثرها وحاول مراوغة القلاف وأضاع هدف مؤكد .

 

وواصل الكويت مسلسل إهدار الفرص عبر روجيريو الواحدة تلو الأخرى كما أضاع سامي الصانع هدفا هو الآخر وسط ترقب كبير من جمهور العربي أملا في هدف التعادل بيد ان المحاولات التي يقوم بها لاعبي العربي لم تكن كافية لإدراك التعادل.

 

ودخل حسين الموسوي بدلا من عبد العزيز السليمي  لتنشيط الجانب الهجومي فيما دخل جراح العتيقي بدلا من عبد الله البريكي للحفاظ على وسط الملعب الأبيض . 

 

 

وحاول الكويت تهدئة اللعب وخرج احمد هايل ودخل محمود المواس بسبب الإصابة كما خرج محمد فريح لنفس السبب وظل تقدم الكويت حاضرا .

 

ودفع المدرب محمد إبراهيم بعبد الهادي خميس بدلا من العماني عبد العزيز المقبالي لإحياء الهجوم ومحاولة استغلال سرعات خميس في دفاعات العربي المتقدم للأمام بكل صفوفه، ودخل خالد عجب بديلا للبرازيلي روجيريو في الدقيقة ٨٩ من عمر اللقاء.

 

واحتسب الحكم نواف شكرالله خمس دقائق كوقت محتسب بدل ضائع حاول خلالها العميد إضافة ثاني الأهداف فيما ازداد موقف العربي صعوبة بإصابة حميد القلاف لتنتهي المباراة بعدها بفوز العميد .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here