الرئيسيةمحليةقلق في كاظمة لغياب قوته الهجومية امام الكويت 

 

 

 

الرياضي :

 

 

اكد مساعد المدرب في نادي كاظمة وليد نصار علي اهمية اللاعبين الغائبين عن مواجهه الكويت المقبلة في دوري فيفا و لكنه شدد علي ثقتة في اللاعبين المتاحين و بقدرتهم علي تعويض تلك الغيابات و اللعب للفوز حيث قال نصار ” بالتاكيد غياب البرازيلي باتريك و ناصر فرج مؤثر فهما من العناصر الاساسية بتشكيلتنا من بداية الموسم و لكن الجهاز الفني بقيادة البرازيلي سيلفا دائما ما كان يعتمد مبدا المناوبة بين اللاعبين لادخال جميع اللاعبين اجواء المباريات و نحن نثق في قدرة جميع لاعبينا و دائما السفير لا يقف علي لاعب و البرتقالي بمن حضر ” .

 

 

و الجدير بالذكر ان كاظمة سيفتقد لخدمات الثنائي باتريك و فرج بداعي الايقاف و هو ما يعد ضربة قوية للبرتقالي حيث ان الاول هداف الدوري و الثاني من ابرز اللاعبين الكويتين هذا الموسم .

 

 

و اوضح نصار ان هذا الثنائي هو الغائبين فقط عن لقاء الكويت حيث قال ” باقي اللاعبون علي اتم الاستعداد لخوض مباراة الكوبت و لا نعاني من اية غيابات اخري فالكل علي اتم الاستعداد لتلك المواجهه القوية ” .

 

 

و حول جاهزية الثنائي حمد الحربي و يوسف ناصر قال نصار ” اللاعبان علي اتم الاستعداد و جاهزية حالهم حال باقي لاعبي الفريق ” .

 

 

و حول اهمية مواجهه الكويت بالنسبة لكاظمة قال نصار ” المباراة بالنسبة لنا حالها نفس حال اي مواجهه اخري في الدوري تساوي ثلاث نقاط سندخلها بحثا عن الفوز لتضييق الفارق مع اندية المقدمة حيث اننا نسعي لاحتلال احد مراكز المثلث الذهبي الذي سيتيح لنا فرصة لمشاركة اسيوية خارجية بالموسم المقبل ” .

 

 

و اكمل نصار قائلا ” بالنسبة لنا كجهاز فني لا نهتم بما يثار حول المباراة و لن ننظر لها بحساسية خاصة فالجميع يعرف قيم و مبادئ كاظمة و نحن ننظر لطموحاتنا نحن فقط بغض النظر عن اهمية اللقاء بالنسبة للمنافسين

 

 

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة