الرئيسيةخليجيةقمة الجيش والريان تنتهي بالتعادل الإيجابي

الدوحة- الرياضي:

فرط فريق الجيش بالفوز في متناول يده وذلك بعد إن اكتفى بالتعادل الإيجابي (1-1) مع الريان، في ختام الجولة الرابعة من الدوري القطري لكرة القدم، خلال المواجهة التي جرت بينهما مساء اليوم (السبت) بملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

رفع الجيش رصيده إلى 10 نقاط، والريان وصل رصيده إلى 6 نقاط.

كان فريق الجيش الباديء في التسجيل عن طريقه لاعبه المالي سيدو كيتا في الدقيقة 20 من الشوط الأول وتعادل للريان بواسطه محترفه الأسباني سيرخيو غارسيا في الدقيقة 91 بالوقت بدل الضائع للمباراة.

دفع المدرب الفرنسي صبري لموشي بتشكيلة مكونة من خليفة أبوبكر لحراسة المرمى، والبرازيلي لوكاس، وعبدالرحمن أبكر، ومراد ناجي، وعلي سند النعيمي، لخط الدفاع، ومحمد عبدالله مثناني، ومحمد عبدالرب، وسيدو كيتا، لخط الوسط، وماجد محمد، والأوزبكي راشيدوف، والبرازيلي رومارينيو.

نجح سيدو كيتا في وضع الجيش بالمقدمة عندما تهيأت الكرة أمامه خارج منطقة جزاء الريان بعد تمريرة من زميله محمد عبدالرب ليقوم كيتا بتسديد الكرة قوية زاحفة تسكن شباك الحارس عمر باري.

أهدر لاعبو الجيش العديد من الفرص والتي كانت كفيلة في منح الفريق الهدف الثاني أبرزها لقطة ماجد محمد والذي كاد إن يعزز تقدم الجيش بهدف ثان ولكنه سدد كرة ضعيفة بين أحضان حارس الريان عمر باري.

وفي الشوط الثاني، خرج البرازيلي رومارينيو من الملعب بداعي الإصابة نتيجة اصطدام قوي من حارس الريان تغاضي حكم اللقاء خميس الكواري إشهار بطاقة ملونة ومنح فاول للجيش.

في الوقت الذي توقع الجميع خروج الجيش فائزاً سدد الأسباني سيرخيو غارسيا كرة قوية من خارج منطقة جزاء الجيش تسكن الزاوية العليا يمين خليفة أبوبكر لتعلن عن هدف التعديل للريان لينتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1)، تقاسم الفريقين نقاط المباراة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة