الرئيسيةخليجيةقمة الخليج العربي بين الوحدة والجزيرة .. والإمارات أمام أهلي دبي

تختتم اليوم مباريات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الاماراتي بأربع مباريات أبرزها لقاء الوحدة وضيفه الجزيرة والذي سيقام بملعب آل نهاين بنادي الوحدة.
ويتوقع لهذه المباراة ان تكون مثيرة، ولاسيما أن الفريقين قدما مستوى رائعا خلال المباريات الماضية كما ان الفريقين يملكان لاعبين من أصحاب المستوى المرتفع.
وعلى الرغم من ان مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين انتهت بالتعادل الايجابي 1/1 لكن الفريقين يريدان الفوز بالمباراة للحفاظ على مركزيهما بجدول الترتيب لاسيما وأن مباريات الدوري قاربت على الانتهاء.
ويحتل الجزيرة المركز الثاني برصيد 45 نقطة بينما يحتل الوحدة المركز الرابع برصيد 36 نقطة.
وتشهد أيضا مباريات اليوم مباراة في غاية الاثارة حين يحل الأهلي، حامل اللقب، ضيفا على الامارات.
وترجع اثارة المباراة للنتيجة التي انتهت بها مباراة الدور الأول والتي فاز بها فريق الامارات في مفاجأة كبيرة على الأهلي بهدف نظيف.
ويسعى الأهلي للثأر من هزيمته بعد فوزه على فريق ناساف كارتشي الأوزبكي خارج أرضه بهدف نظيف في دوري أبطال آسيا ليعود للمنافسة على احدى بطاقتي التأهل لدور الستة عشر بالمجموعة الرابعة بعد احتلاله للمركز الثاني برصيد خمس نقاط بفارق ثلاث نقاط فقط عن الأهلي السعودي متصدر المجموعة.
ويحتل الاهلي الاماراتي المركز السابع برصيد 30 نقطة وهو يسعى للفوز ببقية مبارياته لتحسين مركزه في الدوري.في المقابل يحتل الامارات المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة.
وفي بقية المباريات يلعب الشباب، صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة، مع ضيفه الوصل، صاحب المركز الخامس برصيد 33 نقطة.ويستضيف بني ياس نظيره الفجيرة.
ويحتل بني ياس المركز الثامن برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف عن الفجيرة الذي يحتل المركز التاسع بنفس عدد النقاط.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة