Home خليجية قمة القمم بين الريان والعربي في الدوري القطري

قمة القمم بين الريان والعربي في الدوري القطري

قمة القمم بين الريان والعربي في الدوري القطري

 

 

 

الرياضي- زهرة عبدالباقي:

تختتم اليوم مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم بإقامة مواجهة من العيار الثقيل يجمع الريان المتصدر مع العربي.

وكانت نتائج الجولة الماضية قد شهدت فوز العربي على لخويا بهدف دون رد، وفوز الريان على الخور بهدفين دون رد.

تمثل لقاء اليوم أهمية كبيرة بالنسبة للريان الذي اقترب من حسم اللقب للمرة الثامنة في تاريخه، كانت آخر مرة فاز الريان بالدوري القطري في موسم 1994/1995.

ويسعى الفريقان للفوز واقتناص نقاط المواجهة التي تمثل أهمية كبرى لكليهما، فالعربي يطمح لتثبيت وضعه في المربع الذهبي حيث إن الفريق حاليا في المركز الرابع برصيد 30 نقطة، والابتعاد عن ملاحقه المباشر لخويا، وأما الريان فهو في الصدارة برصيد 51 وعلى بعد 10 نقاط من التتويج رسميا بلقب البطولة.

وفي الدور الأول حقق الريان انتصارا عريضا على العربي بخماسية في واحدة من المباريات المثيرة والقوية والتي حظيت بحضور جماهيري كبير، ويسعى العربي لرد الاعتبار في هذه المباراة الهامة والريان يسعى لتأكيد الجدارة والبقاء على القمة والاقتراب من حسم لقب الدوري لمصلحته.

وسيخوض الريان المواجهة مفتقدا خدمات نجمه وهداف الدوري برصيد 17 هدفا رودريغو تاباتا بداعي الإصابة، وهو ما سيفسح المجال لملاحقيه المباشرين من أجل اغتنام الفرصة وتسجيل الأهداف من أجل الاقتراب أكثر من لقب الهداف الذي بدوره يشهد صراعا قويا.

وفي مباراة أخرى يستضيف الغرافة على ملعبه ثاني بن جاسم فريق الوكرة في لقاء قوي يحدو الإثارة والندية لحصد النقاط الثلاثة.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here