الرئيسيةخليجيةقمة الوعد بين #النصر و#الرائد!

الرياض (أ ف ب) – يحل اليوم النصر الرابع ضيفا ثقيلا على الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن منافسات المرحلة العاشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

ويحتل الرائد المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط وله مباراة مؤجلة أمام الهلال، لكنه ما زال يواصل مستوياته المتذبذبة، فبعد فوزه الساحق أمام الباطن عاد وخسر أمام القادسية.

وقد استغل مدربه الجديد الروماني ماريوس سيبريا فترة التوقف لتصحيح بعض الأخطاء وخاض مباراة ودية أمام الشباب كسبها بنتيجة 4-1، ويتطلع إلى تحقيق الفوز الثاني في المسابقة للابتعاد عن منطقة الخطر.

وللنصر مباراة مؤجلة أمام الباطن، وقد أقام معسكرا خارجيا في أبوظبي رفع من خلاله المدرب الأرجنتيني غوستافو كوينتيروس المعدل اللياقي للاعبين وعلاج بعض الأخطاء الفنية.

واستبعد كونتيروس المدافع عمر هوساوي عن مباراة الرائد بسبب وفاة والده واستعان باللاعب عبدالله مادو ليكون بديلا لهوساوي في خط الدفاع، وسيغيب عن المباراة اللاعب فهد الجميعه الموقوف لتراكم الانذارات.

ويسعى النصر إلى تجاوز خسارته الأولى هذا الموسم أمام جاره الهلال في دربي العاصمة والعودة بالعلامة الكاملة التي ستبقيه في صلب المنافسة على اللقب.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة