الرئيسيةالدورى الايطالى"قمة" بين روما والإنتر .. ويوفنتوس يواجه تورينو

 

 

د ب أ :

 

يواجه فريق روما وصيف الدوري الإيطالي اختبارا صعبا أمام ضيفه إنتر ميلان اليوم الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم في محاولة لتشديد الخناق على المتصدر يوفنتوس، الذي يلتقي اليوم أيضا مع تورينو.
وتعود الفرق الأربعة إلى المنافسات بعد أن خاضت مبارياتها على المستوى القاري في منتصف الأسبوع.
وتعادل روما مع مضيفه سيسكا موسكو الروسي 1-1 وفاز يوفنتوس على ملعب مضيفه مالمو السويدي 2-0 في دوري أبطال أوروبا، ليحافظ كلاهما على فرصته في التأهل إلى دور الستة عشر.
وفاز إنتر ميلان على دِنيبرو دِنيبروبيتروفسكي الأوكراني 2-1 وتعادل تورينو مع ضيفه كلوب بروج البلجيكي سلبيا في الدوري الأوروبي.
ويعيش روما أوضاعا صعبة في سبيل التأهل إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا حيث لا بديل أمامه سوى الفوز على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي في الجولة الأخيرة لدور المجموعات.
وقال فرانشيسكو توتي قائد روما: «كل شيء كان مثاليا، كنا متقدمين بهدف سجلته أنا، الفريق القوي ينبغي أن يتعامل مع استحواذه على الكرة بشكل أفضل، الأمر بدا كما وأننا تلقينا لكمة من الملاكم مايك تايسون، كدنا أن نتأهل».
ويدخل روما مباراته أمام انتر ميلان وفي رصيده 28 نقطة من 12 مباراة ، بفارق ثلاث نقاط خلف يوفنتوس المتصدر.
ويحتل انتر ميلان المركز التاسع برصيد 17 نقطة، وأثمرت عودة المدير الفني روبرتو مانشيني لخلافة والتر ماتزاري، في حدوث تحسن فوري في النتائج حيث تعادل الفريق مع ميلان في ديربي مدينة ميلانو بهدف لكل فريق الأسبوع الماضي.
وبات يوفنتوس على أعتاب التأهل إلى دور الستة عشر لدوري الأبطال، حيث يحتاج إلى نقطة واحدة في الجولة الأخيرة خلال مباراته أمام ضيفه أتليتكو مدريد الإسباني، الذي ضمن التأهل بالفعل إلى الدور التالي.
ويواجه يوفنتوس طموحات فريق تورينو، الذي يسعى إلى استعادة توازنه بعد هزيمته في أخر مباراتين له.
وفي مباريات اليوم الأحد، يلتقي تشيزينا مع جنوه وميلان مع أودينيزي وكالياري مع فيورنتينا وباليرمو مع بارما وإمبولي مع اتالانتا فيما يلتقي سامبدوريا صاحب المركز الرابع مع نابولي صاحب المركز الثالث غدا الإثنين.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....