الرئيسيةالدوري الانجليزيقمة تشلسي وسيتي إيجابية

 

 

 

 
لندن- ا ف ب – انتهت القمة بين تشلسي المتصدر الذي غاب عنه الاسبانيان دييغو كوستا الموقوف 3 مباريات وفرانسيسك فابريغاس، ومطارده مانشستر سيتي حامل اللقب بالتعادل 1-1، والتي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
وكان مانشستر سيتي الاكثر استحواذا للكرة وشكل خطورة عن طريق الاطراف، لكن هدف السبق كان من جانب تشلسي قبيل نهاية الشوط الاول بعدما تلقى البلجيكي ادين هازار كرة في الجهة اليسرى عكسها امام المرمى واكملها الفرنسي لويك ريمي، بديل كوستا، في الشبكة (41).
ورد مانشستر سيتي سريعا اثر عرضية رفعها الاسباني خيسوس نافاس من الجهة اليمنى وابعدها الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بعد خروج خاطىء باصابعه فوصلت الى الارجنتيني سيرخيو اغويرو الذي اطلقها قوية وتابعها الاسباني الاخر دافيد سيلفا وهي “طائرة” في الشباك مدركا التعادل (45).
وفي الشوط الثاني كما في الاول، كان مانشستر سيتي صاحب المبادرة الهجومية، وكاد البرازيلي فرناندينيو يخطف الهدف الثاني بعدما تابع برأسه كرة عرضية عالية من نافاس ارتطمت بالارض واتجهت عالية صوب المرمى فارتقى لها كورتوا وابعدها باصابعه الى ركنية (56).
وتابع الضيف سيطرته الميدانية دون خطورة كبيرة، وسقطت رأسية نافاس، افضل اللاعبين في المباراة، على الشبكة من الاعلى (65)، وغابت الفرص في الدقائق ال25 الاخيرة من الجانبين باستثناء واحدة لسيتي الضاغط باستمرار عن طريق جيمس ميلنر الذي سدد كرة منحرفة جانبت القائم الايسر (88).
وتكررت نتيجة الذهاب بين الفريقين على استاد الاتحاد، وصار رصيد تشلسي 53 نقطة وبقي متقدما على مطارده بفارق 5 نقاط.
ترتيب فرق الصدارة:
1- تشلسي 53 نقطة من 23 مباراة
2- مانشستر سيتي 48 من 23
3- مانشستر يونايتد 43 من 23
4- ساوثمبتون 42 من 22
5- توتنهام 40 من 23

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....