الرئيسيةخليجيةقمة تقليدية بين السد والريان

 

 

الدوحة- ا ف ب – تبرز القمة التقليدية بين السد والريان المتوج باللقب الاحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري القطري لكرة القدم.

وكان الريان حسم اللقب منذ فترة ولكنه تعرض الى خسارتين في المرحلتين الماضيتين تركا اثرا كبيرا على اللاعبين قبل كأس قطر وكأس الامير اللتين يسعى لحصدهما ايضا لتحقيق الثلاثية.

ويأمل الريان برد اعتباره امام السد الذي كان الحق به الخسارة في المرحلة الاولى من الموسم، لكن منافسه صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة يريد التمسك بالوصافة التي عاد اليها في المرحلة الماضية حيث يريد ضمان المشاركة في دوري ابطال اسيا الموسم المقبل.

ويلتقي أم صلال الخامس (38 نقطة) مع الجيش الثالث (44 نقطة) آملا بالفوز وبتعثر لخويا الرابع (41 نقطة) مع الاهلي التاسع (31) من اجل التمسك بالامل الضعيف لحجز البطاقة الاخيرة في المربع، وهي مهمة صعبة كون الجيش يمر بفترة جيدة بعد ان كان المتأهلين الى دور ال16 في بطولة دوري ابطال اسيا.

وبمعنويات الفوز الرائع برباعية على النصر السعودي وتجدد اماله في التأهل، يسعي لخويا بطل الموسم الماضي في لقائه مع الاهلي الى استعادة صورته على المستوي المحلي وتعويض خسارته غير المتوقعة امام الوكرة في المرحلة الماضية، من اجل استعادة الوصافة وتعويض ضياع اللقب.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة