الرئيسيةعالميةقمة سلبية بين سان جيرمان ومارسيليا

باريس (د ب أ)- سجل المهاجم الفرنسي الشاب بليا ألاسان ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريق نيس إلى مواصلة انطلاقته الرائعة في الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم بفوز كبير 4/2 على مضيفه ميتز الأحد في المرحلة العاشرة من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز سانت ايتيان على كان 2/صفر وتعادل باريس سان جيرمان مع مارسيليا سلبيا.
وعزز نيس صدارته لجدول المسابقة رافعا رصيده إلى 26 نقطة بفارق أربع نقاط أمام موناكو صاحب المركز الثاني فيما تجمد رصيد ميتز عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي.
وتقدم نيس مرتين بهدفين سجلهما ألاسان في الدقيقتين 12 و38 وتعادل ميتز في المرتين بهدفين سجلهما جورج مانجيك وحبيب ديالو في الدقيقتين 25 و69 قبل أن يسجل ألاسان وويلان سيبريان هدفين حاسمين لنيس في الدقيقتين 84 و90.
وسقط سان جيرمان حامل اللقب في فخ التعادل السلبي مع ضيفه مارسيليا ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث مقابل 13 نقطة لمارسيليا في المركز الحادي عشر.
وثأر سانت ايتيان لهزائمه في آخر ثلاث مباريات أمام فريق كان وتغلب عليه 2/صفر.
ورفع سانت ايتيان رصيده إلى 16 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع بعدما حقق الفوز الأول له في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة وتجمد رصيد كان عند عشر نقاط ليتراجع إلى المركز الثامن عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة.
وكان سانت ايتيان خسر آخر ثلاث مباريات سابقة له أمام كان في الدوري الفرنسي لكنه ثأر لنفسه وفاز بهدفين أحرزهما شيخ مبينجي ولويك بيران في الدقيقتين 49 و58 بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة