الرئيسيةمحليةقمة مانشستر تفتقد مخيتاريان

لندن (رويترز) – تحوم شكوك حول مشاركة هنريخ مخيتاريان مع مانشستر يونايتد أمام منافسه المحلي مانشستر سيتي في الأسبوع المقبل بعدما تعرض لإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده بحسب ما أكده اتحاد كرة القدم في أرمينيا.
وخرج مخيتاريان – قائد منتخب أرمينيا وهدافه – في الدقيقة 38 من المباراة الودية التي خسر فيها منتخب بلاده 3-صفر أمام منتخب التشيك يوم الأربعاء الماضي.
وفي بيان أكد اتحاد كرة القدم في أرمينيا عبر موقعه الرسمي على الانترنت أن الفحوصات الطبية كشفت إصابة اللاعب في عضلات الفخذ الأيسر.
ويتطلب التعافي من هذه الإصابة فترة تتراوح ما بين أسبوع وعشرة أيام ما يعني غيابه عن مواجهة الدنمارك في تصفيات كأس العالم اليوم الأحد كما يثير شكوكا حول إمكانية مشاركته في قمة مانشستر الأولى التي يخوضها يونايتد بقيادة جوزيه مورينيو في العاشر من الشهر الجاري.
ولم يشارك مخيتاريان (27 عاما) أساسيا مع يونايتد منذ انتقاله إلى صفوفه قادما من بوروسيا دورتموند الألماني بناء على عقد لمدة أربع سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية ولكنه قدم أداء رائعا في المباريات الثلاث التي شارك فيها بديلا في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....