الرئيسيةعالميةقمة مولعة بين #برشلونة و #اليوفي.. والباريسي يتحدى سلتيك.. البايرن ضد أندرلخت

برلين – د ب أ: تترقب جماهير كرة القدم حول العالم انطلاق منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالموسم الجديد اليوم في ظلّ طموح ريال مدريد الإسباني للتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي والبداية الصعبة التي يواجهها غريمه برشلونة بلقاء يوفنتوس الإيطالي، وستسلط الأضواء بشكل كبير خلال منافسات الجولة الأولى على باريس سان جيرمان الذي يتنافس ضمن المجموعة الثانية، والذي يعلق آمالاً عريضة على نجميه الجديدين نيمار وكيليان مبابي، حيث يستهل مشواره بمواجهة سلتيك الأسكتلندي اليوم.

وفي المجموعة نفسها، يتطلع بايرن ميونيخ بطل ألمانيا، الذي تلقى صدمة بالهزيمة في الدوري الألماني أمام هوفنهايم صفر-2، إلى مصالحة جماهيره من خلال تحقيق نتيجة إيجابية أمام أندرلخت البلجيكي.

وتصبّ الترشيحات بشكل كبير لصالح تشيلسي في مباراته أمام ضيفه كارباكا اغدام اليوم، لكن يتوقع أن يواجه منافسة قوية في المجموعة الثالثة من جانب روما وأتلتيكو مدريد اللذين يلتقيان اليوم في العاصمة الإيطالية.

وتشهد الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات، التي تقام اليوم والغد عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المتوج أربع مرات بلقب أفضل لاعب في العالم، إلى المشاركة ضمن صفوف ريال مدريد، حيث إن عقوبة إيقافه الحالية تطبق بالمنافسات المحلية فقط. أما برشلونة ويوفنتوس، الذي وصل لنهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي، فيصطدمان في قمة مبكرة. أما مانشستر يونايتد فيستضيف بازل السويسري ويلتقي ليفربول الإنجليزي مع أشبيلية. ويسجل لايبزج الألماني ظهوره الأول في دوري الأبطال بلقاء موناكو كما يستضيف توتنهام فريق بوروسيا دورتموند على ملعبه المؤقت «ويمبلي»، بينما يتأهب إيكر كاسياس حارس مرمى بورتو البرتغالي لرقم غير مسبوق بالمشاركة للمرة 19 في دوري الأبطال، عندما يستضيف بورتو فريق بشكتاش التركي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة