الرئيسيةالدورى الايطالىقميص يوفنتوس أمام فيرونا يُثير فضول الجماهير

باولو ديبالا – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

وكالات : ارتدى يوفنتوس في مباراة اليوم أمام فيرونا القميص الوردي “الرابع” للفريق هذا الموسم وذلك في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي مساء اليوم على ملعب آليانز أرينا.

ورغم وجود 3 قمصان يُمكن لليوفي استخدامها طوال الموسم، لكن تقرر ارتداء هذا القميص الفريد من نوعه والذي سيتم ارتداءه لمرة واحدة فقط.
قام المغني والنت فاريل ويليامز بتصميم هذا القميص وهو رائد أعمال في مجال الموضة وكما أوضح موقع “Maglia Bianconera” قد تم اقتراحه من قبل الصحفي سيباستيان عبد الحميد على إدارة النادي.

قميص يوفنتوس الرابع هذا الموسم
أسلوب تصميم القميص مستوحى من القميص الذي ارتداه يوفنتوس من قبل كقميص ثاني في موسم 2015/2016، وهو جزء من خط انتاج “Jumanrace” عبر شركة أديداس.

Confermato che oggi la #Juventus affronterà il #Verona in “maglia rosa”… e non per il #giroditalia2020 😅 pic.twitter.com/K6T7qXcQM0
— Bianconeri Zone Italia (@BianconeriZonIt) October 25, 2020

وما يميز هذا القميص هو الأسلوب التاريخي الذي يحتويه، حيث تم وضع شعار يوفنتوس القديم الذي ظل يستخدمه النادي حتى عام 2017 قبل تغييره.
أثارت ألوان ذلك القميص إعجاب الكثير من جماهير نادي السيدة العجوز، بالإضافة إلى تصميمه الخاص والفريد من نوعه بينما تعجب البعض من استخدامه لمرة واحدة فقط.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة