الرئيسيةالدورى الاسبانىقميص يوفنتوس الجديد يُعيد رونالدو لأيام ريال مدريد

كريستيانو رونالدو

وكالات : أشارت تقارير صحفية حسب بعض المتابعين والمراقبين لإصدارات القمصان الجديدة لأندية كرة القدم الأوروبية أن يُصدر يوفنتوس قميصه الجديد لموسم 2020/2021 ليكون شبيهاً بقميص ريال مدريد.

ويتوقع أن يعود لليوفي بعد سنوات عديدة للقميص المخطط بالألوان البيضاء والسوداء الدقيقة، ليشبه القمصان الكلاسيكية لنادي السيدة العجوز.
ورغم ذلك فإن من المتوقع أن تتواجد الخطوط البيضاء والسوداء الكلاسيكة فقط في مقدمة القميص، أما في الخلف فسيكون القميص باللون الأبيض بالكامل مع كتابة الأسماء والأرقام باللون الذهبي.

قميص يوفنتوس الجديد يشبه قميص ريال مدريد
كريستيانو يستعد لموسمه الثالث مع البيانكونيري

وكشفت صحيفة كالتشيو ميركاتو أن ظهر القميص الذي سيكون أبيضاً بالكامل مع اسم ورقم ذهبي سيشبه إلى حد كبير القميص الذي كان يرتديه كريستيانو رونالدو خلال فترته مع ريال مدريد.

Questa dovrebbe essere la nuova maglia home per la stagione 2020/2021 ⚪️⚫️ qualche dettaglio potrebbe essere migliorato ma a me non dispiace 😊 pic.twitter.com/LbtI2itoZ4
— __JUVENTUS1897 (@__juventus1897) April 26, 2020

ومن المتوقع أن يكون القميص الثاني ليوفنتوس في الموسم القادم باللون الأزرق الغامق، وأن يكون القميص الثالث باللون البرتقالي اللامع مع لطخة سوداء على القميص، مع وجود الشعار باللون الأبيض.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة