الرئيسيةالدورى الاسبانىقيمة الشرط الجزائي الجديد في عقد فاتي مع برشلونة

أنسو فاتي – برشلونة – الدوري الإسباني

وكالات : أصبح أنسو فاتي اليوم لاعباً رسمياً في الفريق الأول لفريق برشلونة بعد أن كان مُسجلاً كلاعب ناشيء، حيث وقع النجم الصغير على البطاقة الاتحادية التي تجعل شرطه الجزائي يرتفع من 170 مليون يورو إلى 400 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة ماركا أن مباراة فياريال القادمة لفريق برشلونة ستكون المباراة الأولى للنجم الإسباني اليافع كلاعب مُسجل مع الفريق الأول للبارسا وهذه خطوة منطقية كانت متوقعة بعد الأداء المميز الذي قدمه منذ الموسم الماضي.
وقع فاتي على عقد في ديسمبر الماضي مع برشلونة يربطه مع النادي حتى صيف عام 2022 ولم يقم النادي حتى الآن بتحسين عقده أو تعديله منذ عام تقريباً ولكن تم وضع بند يتيح للنادي الكاتالوني تمديد عقده لمدة عامين آخرين.

400 مليون قيمة الشرط الجزائي لأنسو فاتي
لكن المصدر ذاته أوضح أن برشلونة لا يُمكنه تفعيل خيار تمديد عقده حتى عام 2024 من جانب واحد، وذلك لأن أنسو كان قاصراً في ذلك الوقت ولا يمكن للقاصر الحصول على عقود مدتها خمسة سنوات وبالتالي فإن الاتفاقية الحالية ستتغير وفقاً لرغبة فاتي نفسه.

وبدأ فاتي العمل مع خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعبين الشهير، والذي جلس بالفعل مع إدارة النادي قبل أسبوعين للحديث عن مستقبل المهاجم الشاب.
ومن المتوقع أن يكون الموسم الحالي مليئاً بالتحديات الكبيرة لفاتي الذي سيُكمل عامه الثامن عشر في أكتوبر القادم حيث سيحصل على فرص أكبر في خط هجوم البارسا إلى جانب ميسي وجريزمان.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....