الرئيسيةالدورى الاسبانىقيمة رودريغيز السوقية ارتفعت 45 مليون
 
 
اشارت وسائل الاعلام الاسبانية أن قيمة الدولي الكولومبي جيمس رودريغيز لاعب وسط ريال مدريد (بطل اوروبا 10 مرات) ارتفعت بشكل كبير، وفقا لموقع (ترانسفير ماركت) المختص بالانتقالات واسعار اللاعبين.
 
ونشرت صحيفة (آس) الاسبانية ، تقريرا مطولا تحدثت خلاله بأن قيمة رودريغيز المقدرة بـ 35 مليون يورو في ايلول/ سبتمبر من العام الماضي 2014، ارتفعت بنسبة 128% في العام الحالي 2015، مبرهنا بانه يستحق الاموال التي دفعها ريال مدريد من اجله (80 مليون يورو)، حيث بلغت نسبة الزيادة على قيمته بعد مرور موسما واحدا، مبلغ 45 مليون يورو.
 
وتعالت اصوات داخل قلعة (سانتياغو بيرنابيو) حول قدرة النمر الكولومبي جيمس رودريغيز على التتويج بالكرة الذهبية في المستقبل، نظرا لصغر سنه (24 عاما)، فضلا عن تمتعه بكاريزما عالية، كيف لا وأن خورخي فالدانو تحدث بأن: “مشاهدة جيمس رودريغيز يتوج بجائزة افضل لاعب في العالم لن تشكل مفاجأة او صدمة لأي أحد”.
 
وافرد العديد من عظماء لعبة كرة القدم في السابق، عبارات المديح لـ (هاري بوتر) كما يحلو لعشاقه تسميته، حيث اشار الاوروغوياني فرانسيسكولي بأن “جيمس سيكون شخصية عظيمة مع ريال مدريد في السنوات المقبلة”، بينما قال مارادونا ” انه موهوب وانيق”، كما شبهه مواطنه الكولومبي فالديراما بالساحر الارجنتيني ليونيل ميسي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة