الرئيسيةخليجيةكأس الخليج العربي ينطلق اليوم بلقاء النصر حامل اللقب مع بني ياس

 

 

 

الشارقه 24 :

 

تنطلق مساء اليوم منافسات كأس الخليج العربي بمشاركة 14 فريقاً تم تقسيمهم على مجموعتين، حيث تضم الأولى فريق النصر حامل لقب النسخة الماضية وبني ياس والوصل والأهلي والإمارات والشعب والظفرة. فيما تضم المجموعة الثانية العين بطل دوري الخليج العربي والشباب والجزيرة والوحدة ودبا الفجيرة والشارقة.

وستفقد الفرق المشاركة في البطولة العديد من أبرز اللاعبين المواطنين والأجانب نظراً لاستحقاق المنتخب الوطني الإماراتي استعداداً للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وكذلك استحقاقات العديد من الأجانب مع منتخبات بلادهم. كما ستكون هناك فرصة لمدربي الفرق من أجل اختبار العديد من اللاعبين البدلاء، لخوض مباريات الكأس.

يشهد اليوم الأول من المسابقة اقامة مباراتين، تجمع الأولى بين الشباب ودبا الفجيرة، بينما يستهل النصر البطل حملة الدفاع عن اللقب حين يحل ضيفا على بني ياس.

فيما تقام يوم الجمعة مباراتين، حيث يستقبل في اللقاء الأول الوصل ضيفه الشعب، بينما سيشهد ملعب محمد بن زايد مواجهة من العيار الثقيل بين الجزيرة والعين، رغم غياب مجموعة كبيرة من لاعبي الفريقين، بسبب تواجدهم في المنتخبين الأول والأولمبي.

ويدخل فريق النصر بطل مسابقة كأس الخليج العربي مشوار الدفاع عن اللقب الذي توج به الموسم الماضي على حساب الشارقة، بلقاء صعب حين ينزل ضيفاً على بني ياس في الشامخة.

ويتطلع العميد النصراوي إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بعدما خرج بالنصر الثمين على حساب الإمارات في المرحلة الأولى من دوري الخليج العربي، وسيراهن المدير الفني الصربي يوفانوفيتش على تألق خيمينز الذي سجل ثنائية.

وأوضح الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للنصر خلال المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة، أن جميع الفرق تعاني من غياب اللاعبين في كأس الخليج العربي، مؤكداً أن فريقه يخوض جميع المنافسات بهدف واحد، وهو اللعب بجدية والسعي لتحقيق الفوز في جميع المباريات، وذلك قبل مواجهة بني ياس في افتتاح مباريات كأس الخليج العربي.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة