الرئيسيةالدورى الاسبانىكاباييرو : جاهزون لتخطي عقبة برشلونة

 

 

 

 

أكد حارس مرمى فريق مان سيتي ، الأرجنتيني ويلي كاباييرو ، على أن فريقه تعلم جيداً من الماضي ، وجاهز لتخطي عقبة برشلونة والتأهل للأدوار النهائية ببطولة دوري أبطال أوروبا .
وقال كاباييرو في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية ” معنوياتنا كبيرة قبل مباراة برشلونة بسبب فوزنا الكبير بالدوري ، وجاهزون لتحقيق الهدف المطلوب في مباراة الغد ، مع العلم أن المباراة ستكون صعبة وقوية ، خصوصاً وأن برشلونة قادم من خسارة ضد ملقا بالليجا ، وسيحاول تعويض جماهيره بتحقيق نتيجة إيجابية أمامنا ” .
وأضاف ” لقد تعلمنا من تجربة وأخطاء الموسم الماضي جيداً ، وسنحاول اللعب على قدم المساواة دون خوف أمام برشلونة ، ودعونا نذهب لفعل ذلك ، ولكن بالنظر إلى أن يدخل مرمانا أي هدف ، فذلك سوف يكون سيئاً دائماً ، ومن هنا تكمن أهمية تحقيق الفوز في المباراة التي تقام على ملعبنا ووسط جماهيرنا ، وإذا لم نتمكن من تحقيق الفوز ، فعلينا الحفاظ على مرمانا ، ومن شأن ذلك أن يكون مثالياً قبل العودة “.
وإختتم كاباييرو تصريحاته ، قائلاً ” مان سيتي يريد الوصول إلى الأدوار النهائية بدوري الأبطال ، وحراس البارسا ؟ برشلونة يمتلك حراس مرمى جيدين وهما برافو وشتيجين ، وذلك بعد رحيل فيكتور فالديس وبينتو ، ومن النادر أن نرى سنة واحدة بدون حراسة مميزة بالبارسا ، أو تغيير بهذا المركز ، وأي واحد منهم سيحرس الفريق غداً سواء الألماني أو التشيلي سيكون جيداً ، وبالنسبة لي مع السيتي ، فأنا مستعد لكل شيء مع كتيبة بيليجريني ” .

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....