الرئيسيةالدورى الاسبانىكابيلو يوضح أسباب تذبذب مستوى ريال مدريد

ريال مدريد

حدد المدرب الإيطالي القدير فابيو كابيلو المشاكل الرئيسية التي يعاني منها ريال مدريد خلال الموسم الحالي على الصعيدين المحلي والأوروبي، مشيراً إلى أن الفريق يفتقر للجودة واللاعبين المؤثرين داخل الملعب.

وأشرف كابيلو على تدريب ريال مدريد في موسمين منفصلين، الأول في موسم 1996-1997، والثاني في موسم 2006-2007، وقاد الفريق لتحقيق لقب الليجا في  كلاهما.
ويرى كابيلو أن مشكلة ريال مدريد الرئيسية تتمثل في رحيل كريستيانو رونالدو الذي كان يصنع الفارق في جميع المباريات، بينما بات الفريق يعوّل الآن على لاعبين صغار بالسن يحتاجون وقت طويل ليصقلوا شخصيتهم ويقودوا الفريق.

كابيو: لا يمكن لريال مدريد التعويل على الأطفال
وقال كابيلو في مقابلة صحفية نشرها صحيفة آس الإسبانية “ريال مدريد؟ حسناً، في بعض الأحيان يكون لديهم مشاكل، وفي أحيان أخرى يلعبون بشكل جيد للغاية”.

وتابع “الفريق بحاجة إلى قادة، يجب أن يكون للفريق معيار، شخص يتبعه وينقل الرغبة بالفوز لزملائه، كان لدي راؤول وهييرو وريدوندو، كانوا يريدون الفوز دائماً”.
وأضاف “الآن لا يوجد رونالدو؟ أتذكر معلق تلفزيوني كان يقول: إذا كنت تريد الفوز على ريال مدريد عليك تسجيل هدفين على الأقل. لأنه كنت تعلم أن رونالدو سوف يسجل، ونفس الأمر بالنسبة لميسي في برشلونة”.
واستمر “ريال مدريد مطالب بالتجديد، لكن بعناية، يجب التعاقد مع اللاعبين الذين يصنعون الفارق، لأنه عندما ترتدي قميص الريال أو برشلونة، فهو قميص ثقيل، وإذا لم يكن لديك الكثير من الجودة، ستواجه صعوبة”.
وأنهى كابيلو حديثه “في مرحلتي الثانية مع ريال مدريد، وقعنا مع مارسيلو وجاجو وهيجواين، وقال لي الرئيس حينها: لماذا لا تشركهم فابيو؟ قلت لهم لأنهم ما زالوا أطفالاً، عليك أن تنتظر قليلاً، إنهم المستقبل”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة