Home الدورى الاسبانى كاتالونيا تشتعل بدربي البرشا واسبانيول .. وغرناطة يستقبل طموح الخفافيش

كاتالونيا تشتعل بدربي البرشا واسبانيول .. وغرناطة يستقبل طموح الخفافيش

كاتالونيا تشتعل بدربي البرشا واسبانيول .. وغرناطة يستقبل طموح الخفافيش

يستضيف برشلونة اسبانيول مساء اليوم في دربي كاتالونيا ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشرة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.
 وكان برشلونة استعد للقاء بفوز على هويسكا المتواضع 4-صفر الاربعاء في الكأس، في مباراة شهدت عودة لاعب وسطه الدولي اندريس اينيستا، الغائب منذ اكتوبر الماضي، تاريخ الخسارة المؤلمة في الكلاسيكو امام ريال 3-1، فسجل هدفه الاول في ثمانية اشهر من تسديدة بعيدة ذكية.
وقال اينيستا بعد الفوز: “ليس سهلا ابدا ان تعود بعد تلك الفترة الطويلة، لكني شعرت بالارتياح وهذا هو الاهم. كنت قادرا على اللعب من دون الشعور بأي الم وهذا ما هدأني قليلا”.
وسيعود الى تشكيلة المدرب لويس انريكي النجمان الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، بالاضافة الى الاوروغوياني لويس سواريز وجوردي البا وسيرجيو بوسكيتس، صاحب الهدف القاتل في المباراة الاخيرة امام فالنسيا (1-صفر)، كما يتوقع ان يبدأ التشيلي كلاوديو برافو المباراة في مركز حراسة المرمى.
ويخوض المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز، مدرب ايفرتون ومانشستر يونايتد الانكليزيين السابق، اول استحقاق جدي له مع ريال سوسييداد عندما يحل على فياريال اليوم.
ويتوق فالنسيا الخامس الى النقاط عندما يحل على غرناطة بعد حصده نقطة يتيمة في اخر ثلاث مباريات، فيما يسافر اشبيلية الرابع ليحل على رايو فايكانو العاشر.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here