Home الدورى الايطالى كاتانيا يُذل روما برباعية ‪

كاتانيا يُذل روما برباعية ‪

كاتانيا يُذل روما برباعية ‪

كاتانيا يُذل روما برباعية ‪

قول :
تمكن فريق كاتانيا من الفوز على روما بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب أنجيلو ماسيمينيو لحساب الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإيطالي.
جاءت بداية المباراة قوية من طرف فريق روما في مهمة البحث عن هدف مبكر وتجنبًا لحدوث أي مفاجآت من طرف أصحاب الأرض والجمهور، فكانت البداية عن طريق عدة محاولات من فلورينزي، لكن حارس كاتانيا “فريزون” كان لكل هذه المحاولات بالمرصاد.
حتى جاءت الدقيقة 26 من الشوط الأول والتي حملت معها هدف اللقاء الأول لمصلحة كاتانيا عن طريق “ماريانو إيزكو” بعد تمريرة رائعة بالكعب من ليتو، واصل أصحاب الأرض والجمهور الهجوم القوي على فريق العاصمة حتى عاد من جديد إيزكو وأضاف الهدف الثاني وذلك في الدقيقة 34 من أحداث فصل المباراة الأول.
هاجم فريق روما بكل قوة بحثًا عن هدف تقليل الفارق وهو ما تحقق بالفعل عن طريق القائد “فرانشيسكو توتي” بعد جملة فنية رائعة بدأت من دي روسي وصلت الكرة إلى فلورينزي الذي بدوره مررها لتوتي محرزًا هدف فريق العاصمة الأول.
ومع بداية الشوط الثاني وفي الوقت الذي كان يبحث فيه روما إدراك هدف التعادل عن طريق عدة محاولات من البديل “جيرفينيو”، تمكن فريق كاتانيا من إضافة الهدف الثالث والذي أحرزه “جونزالو برجسيو” بعد أن تابع تسديدة إيزكو.
واصل فريق أصحاب الأرض والجمهور تألقه في مباراة اليوم وذلك عند حلول الدقيقة 79 حين أحرز باريينتوس بعد تسديدة قوية جدًا من خارج منطقة الجزاء بيسراه، لم يستطع حارس روما “مورجان دي سانتيس” من التصدي لها.
حاول الفريق صاحب الرداء الأبيض تقليل الفارق عن طريق عدة محاولات من باستوس وجيرفينيو، لكن دفاع كاتانيا كان لكل هذه المحاولات بالمرصاد حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية ليعلن بذلك تتويج اليوفي بلقب الدوري الإيطالي رسميًا وقبل مباراة الغد أمام أتالانتا.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here