الرئيسيةالدورى الاسبانىكاراجر: رونالدو ذكي بهروبه من ميسي

سيطر ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على المشهد الكروي لأكثر من 15 عاماً، ويعتقد مدافع ليفربول السابق جيمي كاراجر أن النجم البرتغالي لديه طريقة ذكية لمحاولة إخفاء حقيقة أن البولجا أفضل منه.

ومع عدم رحيل ميسي عن برشلونة طوال مسيرته الكروية لحدود اللحظة، كانت هناك دائماً علامات استفهام حول ما إذا كان يمكن أن يكون مميزاً في مكان آخر، خاصةً في الدوري الإنجليزي الممتاز.
أما كريستيانو رونالدو فقد لعب مانشستر يونايتد ثم انتقل إلى ريال مدريد، قبل أن يستقر به الحال في يوفنتوس، وقد قدم النجم البرتغالي مستويات مميزة مع كل تلك الأندية وقاد المرينجي للتتويج بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

مدافع ليفربول السابق: كريستيانو يعرف أنه دائماً خلف ميسي
وقال جيمي كاراجر في تصريحات نقلها النسخة الإنجليزية من موقع (جول): “كريستيانو رونالدو يعرف أنه دائماً خلف ميسي، لهذا السبب رحل عن الدوري الإسباني، ولذلك أعتقد بأنه ذكي للغاية”.

وتابع: “كريستيانو رونالدو يُحاول أن يفعل عكس ما يفعله ميسي لمحاولة إظهار أنه مُختلف قليلاً.. لقد لعب في عدة أندية حتى يتمكن من القول [فزت بالدوري في جميع هذه البلدان، وكنت الهداف في جميع هذه البلدان]”.
وأضاف: “لا أعتقد أبداً أن مالديني وباريزي يُنتقص منهما لأنهما لم يغادرا ميلان، لذلك هذا لن يغير رأيي حول ليو، أعني؛ لماذا سيُغادر برشلونة؟ إنه أمر غبي وسخيف للغاية، إنه في أفضل نادٍ وهو أفضل لاعب في النادي وأفضل لاعب في أوروبا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة