الرئيسيةخليجيةكارتيرون ينفي مخطط الهروب من الزمالك

باتريس كارتيرون- نادي الزمالك- الدوري المصري

وكالات : علق الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، على تصريحات وكيل أعماله حازم فتوح بشأن تخطيطه للرحيل عن الفريق خلال الأسابيع الماضية من أجل قيادة الوحدة الإماراتي.

كارتيرون ينفي التخطيط للرحيل عن الزمالك
وكان حازم فتوح، وكيل أعمال باتريس كارتيرون صرح خلال الساعات القليلة الماضية، بأنه الفرنسي كان يخطط للرحيل عن الزمالك من أجل التوقيع مع الوحدة الإماراتي.

وقال باتريس كارتيرون في تصريحات نشرتها جريدة “الوطن”، إنه لا يعلم أي شيء عما قاله  حازم فتوح وهو مندهش للغاية من تصريحاته مشددا على أنه لا يمتلك وكيل أعمال حاليا وكل ما قاله حازم فتوح من نسج خياله.
وأوضح باتريس كارتيرون، أنه حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك اتفق معه بخصوص تمديد عقده مع الفريق قبل نهاية الموسم الجاري وهو رحب بذلك دون أي أزمات لأنه سعيد بالعمل داخل المارد الأبيض.
قصص سبورت 360

يشار إلى أنه إدارة نادي الزمالك أعلنت يوم الجمعة الماضي، تمديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون لمدة 3 مواسم بعد فوزه بلقب الدوري المصري بالموسم الماضي مع الفريق.
وعاد باتريس كارتيرون لقيادة نادي الزمالك في شهر مارس الماضي وسط غضب جماهيري نتيجة رحيله في سبتمبر من 2020 نحو التعاون السعودي قبل مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الرجاء المغربي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....