الرئيسيةمحليةكارفاخال ومالديني ولويز و«عموري».. نجوم «دورة الروضان»

الرياضي:

وسط الظروف الصعبة التي تعيشها الرياضة الكويتية نتيجة لاستمرار قرار إيقاف النشاط الخارجي، أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الروضان لكرة قدم الصالات التي تقام سنويا في شهر رمضان استقطاب اربعة من مشاهير الكرة العالمية والعربية لخوض سلسلة مباريات الحلم الاستعراضية.

وتصدر اسطورة ميلان والمنتخب الأيطالي باولو مالديني الأسماء الاربعة، بالاضافة الى المدافع البرازيلي الشهير ديفيد لويز الذي يدافع عن ألوان باريس سان جيرمان الفرنسي والظهير الأيمن لريال مدريد ومنتخب اسبانيا كارفخال المتوج مؤخرا بدوري ابطال اوروبا، الى جانب نجم العين والكرة الإمارتية عمر عبدالرحمن “عموري”.

ويحل النجوم الاربعة ضيوفا على الدورة للمرة الاولى، لخوض مباريات الحلم الاستعراضية، التي سيشارك فيها ايضا بعض المواهب المحلية من جمهور الدورة، من خلال الاختبارات.

وكانت اللجنة المنظمة قد أعلنت مؤخرا عن جلب ثلاثة من مشاهير الكرة العالمية، كما جرت العادة سنويا، علما بان الدورة استقطبت في العام الماضي الفرنسي الاسطورة زين الدين زيدان والمدافع البرازيلي داني الفيس ومهاجم تشيلسي كوستا.

وتسعى اللجنة المنظمة الى استضافة بعض الاسماء العربية الاخرى، للمشاركة في المباريات الاستعراضية، التي سيعلن عن مواعيدها في الأيام المقبلة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة