الرئيسيةعالميةكارلوس تيفيز: لن أترك بوكا مهما كانت المغريات

بوينس آيرس (د ب أ)- أكد اللاعب الأرجنتيني كارلوس تيفيز أنه سيستمر في اللعب مع ناديه بوكا جونيورز حتى لو انهالت عليه العروض المغرية من الأندية الأوروبية، ليضع حدا للتكهنات، التي تحدثت عن رحيله الوشيك عن الكرة الأرجنتينية.
وقال المهاجم المخضرم في مؤتمر صحفي: “سأستمر هنا، سأظل أقاتل بجانب زملائي حتى لو جاء لي عرض من تشيلسي أو نابولي أو أي ناد آخر”.
وازدادت في الأيام الأخيرة الشائعات والتكهنات حول مصير تيفيز، الذي قالت وسائل الإعلام عنه أن اقترب من الانتقال لنابولي الإيطالي ليحل بديلا لمواطنه جونزالو هيجواين، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الانضمام ليوفنتوس مقابل 100 مليون يورو.
وأوضح تيفيز أن مسألة استمراره مع بوكا جونيورز لا ترقى إليها أي شك، وقال في حوار مع مجموعة من الصحفيين: “لقد تم التحدث عن الكثير من الأمور، أنتم من تصنعون الحكايات “.
وكشف تيفيز خلال المؤتمر الصحفي أيضا أنه سيكون القائد الجديد لبوكا جونيورز بعد رحيل المدافع دانيل دياز.
وأكد المهاجم الأرجنتيني أن ناديه تفهم طلبه بالحصول على راحة لمدة ثلاثة أيام، انتهت مع عودته للتدريبات.
وتابع: “كنت أحتاج لفترة لتجديد نشاطي من أجل ما هو قادم”، مشددا على إنه لم يفكر يوما في ترك ناديه، الذي يعد هو أحد أنصاره والذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية.
وعلى جانب آخر، وجه تيفيز انتقادات لاذعة لنفسه بسبب الحالة الفنية السيئة، التي كان عليها خلال مباراتي فريقه في الدور قبل النهائي لبطولة كأس ليبيرتادوريس وأعرب عن غضبه من نفسه لعدم تقديم الأداء المنتظر منه.
واستطرد قائلا: “أنا غاضب من نفسي، لا يمكن لأحدهم أن يتألق إذا لم يفعل شيئا مختلفا، لأن الناس تنتظر هذا”.
وقدم تيفيز أداء باهتا في مباراتي الدور قبل النهائي لبطولة كأس ليبيرتادوريس، اللتين لعبهما بوكا جونيورز أمام اندبيندينتي الإكوادوري، وانتهيتا بخروج النادي الأرجنتيني من البطولة الأكبر للأندية في أمريكا الجنوبية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة