الرئيسيةخليجيةكاريلي يحسم موقف “معاري” الاتحاد.. وغموض مصير هذا اللاعب!

الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن حسم البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، موقف لاعبي “العميد” المعارين، وغموض مصير أحدهم.

كاريلي يحسم موقف “معاري” الاتحاد وغموض مصير السميري
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الكرة في نادي الاتحاد قد أعطت عددًا من وكلاء لاعبي الفريق المعارين الموسم الماضي، الضوء الأخضر لبحث استمرار لاعبيهم مع أنديتهم أو البحث عن أندية أخرى مجددًا.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن قرار إدارة الكرة في الاتحاد جاء خاصةً وأن المعارين يرتبطون بعقود مع “العميد”، ومن بينهم يونس عبدالواحد وساهر السريحي ومحمد صوعان.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن خالد السميري، لاعب فريق الاتحاد، مازال ينتظر تقرير كاريلي، عندما تبدأ التدريبات الجماعية لتحديد مصير بقائه من عدمه مع ناديه الغربي.

🔴
خاص #لسعودي٣٦٠
رصدت إدارة نادي #الاتحاد ميزانية مالية خاصة لسداد رواتب اللاعبين المتأخرة بالكامل، وسداد كافة مستحقات العاملين والفئات السنية من مدربين وأجهزة طبية وألعاب مختلفة خلال الأيام المقبلة؛ للحصول على الكفاءة المالية.@AlShahenoo pic.twitter.com/x3sVdbTaCu
— سعودي 360 (@sport360Saudi) June 13, 2021

على صعيد آخر، اتفق كاريلي مع إدارة الكرة في الاتحاد، على أن يعود اللاعبون إلى التدريبات في 7 يوليو المقبل، فيما ستكون التدريبات على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مقر النادي.
وقرر المدرب البرازيلي أن تكون التدريبات في جدة لمدة 10 أيام، ومن ثم المغادرة إلى المعسكر الخارجي، الذي لم يتحدد إلى الآن الدولة التي ستحتضنه، ويتضمن 4 إلى 5 مباريات تجريبية مع فرق قوية.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة