الرئيسيةخليجيةكارينيو: العنابي القطري سيقدم نفسه أمام الأتراك!

الدوحة (قنا) أكد الأوروغوياني دانيال كارينيو مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم، أن مواجهة منتخب تركيا الجمعة وديا ستكون بمثابة فرصة أمام لاعبي المنتخب القطري لتحقيق استفادة كبيرة من اللعب أمام منتخب كبير مثل المنتخب التركي وتقديم أنفسهم بصورة جيدة قبل مواجهة بوتان المهمة جدا في التصفيات المشتركة للمونديال وكأس آسيا.

وقال كارينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم: “رغم أن فترة الإعداد لهذه المباراة قليلة إلا أنها كانت كافية بالنسبة لنا وتم تجهيز المنتخب بصورة جيدة للمباراة التي يهمني أن نقدم من خلالها مستوى فنيا جيدا وتحقيق نتيجة إيجابية، والتي تعتبر فرصة أمام اللاعبين الذين سوف يشاركون فيها خاصة وأن القائمة ينقصها خمسة من اللاعبين الأساسيين فيها”.

وأضاف أن المنتخب القطري يفتقد لجهود سعد الشيب ومحمد كسولا وأحمد عبدالمقصود وكريم بوضياف للإصابة وخلفان إبراهيم لعدم الجاهزية الكاملة ولذلك الفرصة متاحة أمام اللاعبين الذين سوف يشاركون في اللقاء لتقديم مستويات جيدة والتأكيد على جاهزيتهم قبل لقاء بوتان الثلاثاء المقبل”.

واختتم مدرب العنابي قائلا: “إن العنابي يسير في تصفيات المونديال بصورة جيدة ووصل إلى منتصف الطريق ويأمل أن يقدم الأفضل في بقية المشوار لتحقيق حلم التواجد به لأول مرة في روسيا عام 2018”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....