الرئيسيةخليجيةكارينيو سعيد بالفوز على المالديف

 

 

 

الدوحة (د ب أ)- عبر الأورجوياني دانييل كارينيو مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم عن سعادته بالفوز الذي تحقق الثلاثاء على منتخب جزر المالديف 4/صفر ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم وكأس أمم آسيا.

وقال خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “حققنا المهم من هذه المواجهة وهو النقاط الثلاث وقد دخلنا منذ البداية لحسم النتيجة وجهزنا أنفسنا لكل السيناريوهات المطلوبة وقد خلقنا العديد من الفرص لكن طريقة انهاء الهجمات لم تكن جيدة ووقعنا في بعض الاخطاء المتمثلة في التمريرات الخاطئة نحو المهاجمين ولكن ما كان يقلقنا في الشوط الاول هو ضعف التنظيم ولحسن الحظ اننا سجلنا الهدف الاول الذي ساعدنا كثيرا”.

وتابع: “في الشوط الثاني لعبنا بشكل منظم أكثر وفرضنا أسلوبنا وخلقنا ضغطا كبيرا على دفاع الخصم وهو ما قادنا لتسجيل ثلاثة أهداف ولم نقبل أي هدف وبالتالي كانت المباراة جيدة للغاية بالرغم من وجود بعض الأشياء التي يجب أن نسعى لإصلاحها في المستقبل وأظن أن تسجيل أهداف كثيرة في أخر مباراتين دون قبول اي هدف يعد أمرا جيدا”.

وعن السلبيات التي يجب تصحيحها في المستقبل قال: “دائما ما تكون هناك اشياء يجب اصلاحها ولو كان كل شيء مثاليا ما كان هناك عمل يمكن ان يقوم به المدرب.. هناك أخطاء على مستوى تطبيق التكتيك وايضا نواجه صعوبات كثيرة عندما نلعب ضد منتخبات تلعب بطريقة دفاعية بحتة”.

وحول قدرة العنابي على التأهل للدور التالي من التصفيات قال: حسابيا لم نتأهل بعد بالرغم من وضعنا المتميز في المجموعة.. سيكون لدينا الوقت الكافي لنفكر في المباراة المقبلة ضد بوتان وفي حالة الفوز سنقترب كثيرا من كسب تأشيرة العبور اما في الوقت الراهن فإننا في وضعية جيدة للغاية من اجل بلوغ هدفنا ولكننا لازلنا لم نصعد”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....