الرئيسيةخليجيةكارينيو "فرحان" بفوزه الأول مع العربي

الرياضي:

أبدى الأوروغوياني دانيال كارينيو مدرب العربي القطري سعادته البالغة بتحقيق أول انتصاره له منذ توليه المهمة وذلك بعد الانتصار على الغرافة 2/1 في دوري نجوم قطر لكرة القدم اليوم السبت.

أشاد كارينيو بالمستوى الذي ظهر به فريقه في المباراة أمام الغرافة وتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف.

وقال: ثلاث نقاط مهمة للغاية في هذا التوقيت الصعب وما زاد من أهميتها أنها جاءت على حساب فريق الغرافة فهو فريق صعب ولديه لاعبون أكفاء، ونحن حاولنا منذ البداية المهاجمة بطريقة سريعة ولحسن الحظ نجحنا في التسجيل مبكرًا، بعدها الغرافة شكّل علينا خطورة هجومية وكان أكثر استحواذًا على الكرة في الشوط الأول من المباراة.

افتتح الايراني اشكان ديجاجاه التسجيل للعربي بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من عبدالعزيز حاتم في الدقيقة الأولى.

وأدرك البديل ليساندرو لوبيز التعادل للغرافة في الدقيقة 77 بعد نزوله أرض الملعب مباشرة لكن الاسباني بابلو هرنانديز انتزع الفوز للعربي من ركلة جزاء قبل دقيقة واحدة من النهاية.

وكان كارينيو تسلم قيادة العربي في وقت سابق هذا الشهر خلفا للروماني دان بيترسكو الذي أقيل في نوفمبر الماضي لكن بداية المدرب القادم من اوروغواي لم تكن جيدة مع الفريق.

وخسر العربي 2-1 أمام السيلية في أول مباراة مع كارينيو ثم تعادل 2-2 مع قطر قبل هزيمته 1-صفر أمام الخور في الجولة الماضية.

ورفع العربي رصيده الآن الى 15 نقطة في المركز العاشر بفارق ثماني نقاط وراء الغرافة الذي خسر للمرة الثالثة على التوالي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة