الرئيسيةخليجيةكارينيو يسقط في اختبار "العربي" !

الدوحة- الرياضي:

فشل الاوروغوياني دانيال كارينيو المدير الفني الجديد لنادي العربي القطري في تحقيق فوزه الأول منذ توليه مهمة تدريب الفريق خلفاً للروماني دان باتريسكو والذي رحل عن الفريق بعد الخسارة القاسية أمام الأهلي 2/4، حيث خسر العربي مباراته أمام السيلية 2/1 في ختام مباريات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري القطري والتي جرت بينهما مساء اليوم باستاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

كان فريق العربي البادئ في التسجيل عن طريق لاعبه الإيراني اشكان ديجاغاه في الدقيقة 53، ويرد نادي السيلية بهدفين متتاليين عن طريق موسى البركة مدافع العربي بالخطأ في الدقيقة 56، وعبدالرحمن الحرازي في الدقيقة 57.

وبهذه الخسارة تكون الرابعة لنادي العربي في الدوري القطري ليتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز التاسع، بينما ارتفع رصيد السيلية 14 نقطة في المركز الثامن.

وفي لقاء آخر، تعادل فريق قطر سلبياً أمام ضيفه نادي أم صلال في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر، ليرتفع رصيد نادي قطر إلى 20 نقطة في المركز الخامس، بينما ارتفع أم صلال إلى 19 نقطة في المركز السابع.

شهد لقاء أم صلال وقطر حالتين طرد الأولى كانت من نصيب المصري أحمد فتحي لاعب أم صلال والذي حصل على الإنذار الأول والثاني (34 و39)، وحصول لاعب قطر محمد عمر على الإنذار الأول والثاني (60 و88).  

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة