الرئيسيةمحليةكاظمة استانف تدريباته بعد العودة من القاهره

الرياضي :

استانف مساء اليوم الفريق الاول لنادي كاظمة تدريباته اليومية علي استاد نادي الصداقة و السلام و ذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحهم اياها الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني فلورين متروك لمدة ثلاث ايام بعد العودة من القاهره للحصول علي قسط كافي من الراحة بعد الجرعات التدريبية المكثفة التي خاضها الفريق في معسكره المصري .
و انتظم جميع اللاعبون في تدريبات الفريق بدون  غيابات حيث حرص الجهاز الفني ان يكون المران خفيف علي ان يتم العودة مجددا لرفع معدلات الحمل البدني تدريجيا خلال الايام المقبلة .
و علي صعيد متصل يبحث الجهاز الاداري بالفترة الحالية عن التنسيق مع احد الفرق المحلية من اجل اقامة مباراة ودية قبل دخول الفريق منافسات بطولة كاس الاتحاد الكويتي ( البطولة التنشيطية ) و التي سيتم الاعتماد عليها في الحفاظ علي جاهزية اللاعبين فنيا و بدنيا قبل الدخول في معترك بطولة دوري فيفا للموسم الجديد .
و كان الجهاز الفني لكاظمة بقيادة المدرب الروماني فلورين متروك اشاد بمعسكر القاهره و الذي يري من وجهه نظره انه ناجح بكل المقاييس و ذلك بالرغم من تواضع مستوي الفرق التي واجهها الا انه اكد ان الهدف ليس بالفوز او الخسارة من تلك المواجهات و انما الهدف منها هو تطبيق بعض الجمل و التاكد من استيعاب اللاعبين لفكرة و هو ما اطمئن عليه خلال هذا المعسكر المصري .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة