الرئيسيةمحليةكاظمة اكل الاخضر واليابس في الصداقة والسلام

الرياضي :

لقن الفريق الاول لكرة القدم بنادي كاظمة نظيره العربي درسا قاسيا في فنون الكرة وقدم عرضا خياليا وانتزع فوزا غاليا بثلاث اهداف مقابل لاشىء في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الجولة العشرين لدوري فيفا لكرة القدم ليخطف البرتقالي المركز الرابع في جدول الترتيب العام لمسابقة الدوري عقب ان رفع رصيده الى النقطة 31 وترك العربي عند النقطة 29 مهددا بفقد المركز الخامس ايضا حيث يتربص خيطان والذي يملك في جعبته 27 نقطة .

وجاءت المباراة من البداية للنهاية برتقالي حيث نجح في السيطرة على وسط الملعب فيما فشل العربي في التعبير عن نفسه وظهرت خطوطه متباعدة بشكل كبير حتى احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة كاظمة عقب تصدي محمد فريح للكرة بيده وسدد فابيانو الكرة ونجح في ايداعها ليضع فريقه في المقدمة وهو ما انعش معنويات الفريق البرتقالي ووتر من اعصاب لاعبي العربي الذين حاولوا دون جدوى تعديل الاوضاع ومر الوقت بلا اي جديد حتى اطلق حكم المباراة نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني واصل كاظمة عرضه المتميز وسيطرته المطلقة على المباراة ونجح في الضغط القوي في كل ارجاء المعلب على لاعبي العربي حتى لعب ناصر فرج كرة عرضية من الجانب الايمن هيأئها مشاري العازمي بمهارة وسدد صاروخية محرزا الهدف الثاني لكاظمة.

وبعد الهدف الثاني انهارت دفاعات العربي تماما بعد الاندفاع الهجومي بحثا عن تعديل الاوضاع واستغل كاظمة المساحات وسدد فابيانو مرة اخرى برأسه مضيفا ثالث الاهداف.

وفي مباراة اخرى تعادل اليرموك مع الساحل بدون اهداف في مباراة خلت من الاثارة والاداء الجمالي واكتفى كل فريق بالدفاع فقط ليرفع الساحل رصيده الى النقطة 21 فيما يرفع اليرموك رصيده الى النقطة 12 .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة