الرئيسيةمحليةكاظمة سحق الشباب بثلاثية نظيفة في دوري الدمج

الرياضي : 

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي كاظمة فوزا مستحقا على ضيفة الشباب بثلاثية نظيفه سجلها يوسف ناصر في الدقيقة 16  و74 وناصر فرج 87 في اللقاء الذي جمعهما امس على استاد الصداقة والسلام في الجولة العشرين من دوري الدمج ليرفع البرتقالي رصيده الي ( 38 نقطة) في المركز السادس ويتوقف رصيد ابناء الاحمدي عند(14 نقطة) ويبقي في المرتبه العاشرة.

وفي مباراة اخرى عبر الصليبيخات نظيره الساحل بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما امس في نفس الجولة ليرفع اصحاب الارض رصيدهم الى (31 نقطة) في الترتيب  السابع بين فرق الدوري ويتجمد رصيد ابناء ابو حليفة عند(10 نقاط) بالمركز الثاني عشر.

وبالعودة الى مباراة كاظمة والشباب جاءت البداية سريعة من الطرفين حيث حاول كل فريق مباغته الاخر بهدف مبكر وكانت الخطورة الاولى في المباراة للضيوف عن طريق هجمة عكسية قادها عبد العزيز القطان وسليمان كابي ومسعود فريدون كاد الاخير ان يسجل منها هدف السبق ولكن رأسيته ذهبت فوق عارضة عبد العزيز كميل.

ورد البرتقالي بهجمة خطرة ليوسف ناصر لكن يقظة سليمان ميرزا انقذت الموقف وواصل اصحاب الارض الضغط عن طريق حمد حربي وطارق الشمري وسلطان صلبوخ بمعاونه ناصر فرج اسفر هذا الهجوم المركز عن ركلة ركنية كاد المحترف البرازيلي ولاس  ان يترجمها لهدف.

وفي الدقيقة 14 تصدى القائم الايمن لحارس الشباب سليمان ميرزا لكرة يوسف ناصر ومنعة من تسجيل الهدف الاول لفريقه بعد ان نجح ناصر في اختراق دفاع ابناء الاحمدي وراوغ الحارس وسدد على المرمي لكن الكرة اصطدمت بالقائم الايمن.

واسفر الضغط المتواصل لكاظمه عن الهدف الاول في الدقيقه 16 بعد ان لعب ناصر الوهيب كرة من خارج منطقة ال 18 لم ينجح سليمان ميرزا حارس الشباب في قراءتها جيدا لتجد رأس يوسف ناصر الذي لم يتواني في وضعها في المرمي معلنا تقدم البرتقالي.

وبعدها بدقائق اضاع البرازيلي فابيانو مهاجم السفير بغرابة شديدة فرصة هدف ثاني مؤكد لفريقه بعد انفراده بالمرمي، ومع اقتراب الشوط الاول من نهايته حاول الشباب ادراك التعادل بمحاولات غاب عنها التركيز باءت كلها بالفشل لينتهي القسم الاول من المباراة بتقدم البرتقالي بهدف وحيد.

وفي انطلاق الشوط الثاني لم يحدث تغير في مجرى اللثاء هجوم برتقالي متواصل ودفاع شبابي ولجأ الفريقين الى الكرات الطولية التي افقدت اللعب بريقه نظرا لعدم اتقان استغلال مهاجمي الفريقين لتلك الكرات بشكل ايجابي على المرمي،وفي الدقيقه 66 سنحت الفرصه لمسعود فريدون مهاجم الشباب تعديل النتيجة لكن راسيته ارتطدمت بالمدافع البرازيلي ولاس.

وترجم طارق الشمري خبرته ومهارته الطويلة في الملاعب بتمريره ماكرة استقبلها المتالق يوسف ناصر بذكاء وسدد مباشرة على المرمي ليسجل الهدف الثاني، بعدها اضاع ناصر فرصة تسجيل هاترك لتسرعة في لعب الكرة.

واحكم السفير سيطرته على المباراة في العشر دقائق الاخير ليترجم ناصر فرج مجهوده الكبير في اللقاء بتسجيل الهدف الثالث اثر تمريرة ذكية من يوسف ناصر في الدقيقة 87 لينتهي اللقاء بفوز البرتقالي بثلاثية نظيفة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة