الرئيسيةمحليةكاظمة ضرب اليرموك بثلاثية نظيفة

 

 

الرياضي :

استعاد كاظمة نغمة الانتصارات مرة اخرى بعد ان نجح في عبور اليرموك بثلاث اهداف مقابل لاشيء في اطار منافسات الجولة الحادية عشر لدوري فيفا لكرة القدم ليرفع البرتقالي رصيده عقب هذا الفوز الى النقطة 22 فيما يتوقف رصيد اليرموك عند النقطة الرابعة في جدول الترتيب العام للمسابقة ،وسجل اهداف كاظمة اللاعب البرازيلي المتألق فابيانو في شوط المباراة الاول فيما اضاف طارق الشمري الهدف الثالث في الشوط الثاني.

ولم تكد تبدأ المباراة حتى افتتح فابيانو الاهداف وسجل لفريقه في الدقيقة الاولى من عمر المباراة وتحديدا بعد مرور 7 ثواني ليسجل اسرع هدف في تاريخ الكرة ، ليضع اليرموك تحت ضغط عصبي ونفسي كبير بعد ان وجد نفسه متأخرا بهدف مع بداية اللقاء وحاول تنظيم صفوفه ومبادلة الهجوم وهو ما ادى الى ظهور مساحات في دفاعات اليرموك حاول لاعبو كاظمة ان يستغلوها جيدا فيما كان التسرع حاضرا في اللمسة الاخيرة للهجوم البرتقالي.

واستمر كاظمة في هجومه بحثا عن هدف ثاني ينهي به على امال اليرموك ويعزز من تقدمه حتى نجح بالفعل البرازيلي فابيانو في تسجيل ثاني الاهداف لفريقه وله شخصيا ويمنح زملاءه جرعات كبيرة من الثقة فيما توترت اعصاب اليرموك وشاب ادائهم العصبية والتوتر الكبير وهو ما ادى الى سلبية في انهاء الفرص.

وفي ظل محاولات متبادلة من الفريقين احتسب الحكم ثلاث دقائق وقت بدل ضائع لتمر بلا جديد ويطلق بعدها صافرة نهاية احداث الشوط الاول بتقدم كاظمة بهدفين مقابل لاشيء.

واستمر التألق البرتقالي في شوط المباراة الثاني فيما لم تبدو على اليرموك اى نوايا لتعديل الاوضاع حتى اضاف طارق الشمري ثالث الاهداف لمصلحة كاظمة في الدقيقة 21 من عمر الشوط الثاني.

وهدأ نسق اللعب تماما وانحصر في وسط الملعب بعد ان اطمأن كاظمة على النقاط الثلاث فيما استسلم اليرموك للخسارة لينهي الحكم اللقاء بفوز البرتقالي بثلاثية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة