الرئيسيةمحليةكاظمة عبر المنامة البحريني بهدفين في الخليجية

الرياضي :

حصد كاظمة اول ثلاث نقاط له في منافسات بطولة الاندية الخليجية عقب تحويل الخسارة بهدف الى فوز بهدفين على المنامة البحريني في المباراة التى جرت بينهما مساء اليوم الاربعاء على ملعب الصداقة والسلام،وسجل للبرتقالي مشاري العازي ويوسف ناصر بواقع هدف في كل شوط.
بدا كاظمة المباراة بتشكيلة مكونة من عبد العزيز فتحي كميل في حراسة المرمى ومعه سلطان صلبوخ وناصر الوهيب وتياغو وطلال الفاضل وحمد حربي وناصر فرج ومشاري العازمي وباتريك وطارق الشمري .
واستقبل كاظمة الهدف الاول من قبل المنامة على عكس سير اللعب وحاول بعدها البحث عن مخرج املا في التعادل وكثف من تواجده الهجومي حتى نجح بالفعل مشاري العازمي في ادراك التعادل عبر مشاري العازمي ليعيد اللقاء نقطة البداية مرة اخرى .
واستمر الضغط البرتقالي من كل ارجاء الملعب فيما تراجع المنامة الى وسط ملعبه معولا على الهجوم المرتد السريع في المساحات الا ان يقظة دفاع الجهراء حالت دون ذلك لينتهي االشوط الاول بالتعادل الايجابي.
وفي الشوط الثاني دخل يوسف ناصر في محاولة لتنسيط الهجوم ونجح بالفعل في صناعة الفارق وسجل ثاني الاهداف ليضع فريقه في المقدمة ومر الوقت المتبقي من دون جديد ليحصد البرتقالي اول ثلاث نقاط له في المجموعة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....