الرئيسيةمحليةكاظمة يبحث عن مواصلة المشوارالخليجي من بوابة الريان القطري

 

 

 

 

 

 

الرياضي :

يستعد الفريق البرتقالي كاظمة لخوض اختبار صعب عندما يحل ضيفا على الريان القطري ضمن متافسات الدورربع النهائي لبطولة الاندية الخليجية وذلك على ملعب الفريق القطري في المباراة المقرر ان تنتطلق بتمام السادسة الا ربع مساء اليوم الثلاثاء

وسيحاول كاظمة ان يعود بالفوز من اجل مواصلة المشوار الخليجي لاسيما وان الجهاز الفني بقيادة البرازيلي سيلفا يعلق امالا كبيرة على الفوز بلقبها هذا الموسم من احل تعويض الاخفاق المحلي حيث فشل الفريق في المنافسة على اي لقب خلال الموسم الجاري .

كاظمة يدرك جيدا صعوبة المواجهة خاصة وان ريق الريان ليس بالخصم السهل وهو ما يضع الفريق تحت الصغوط الكبيرة خلال المباراة لاسيما وان كاظمة خسر مباراة الجولة الماضية امام الكويت في دوري فيفا لكرة القدم بهدفين مابل هدف وحيد ويريدان يتجاوز كبوة الخسارة من العميد في الدوري من خلال عبور الريان خليجيا والاقتراب اكثر من المنافسة على لقب بطولة الاندية الخليجية.

يعتبر عامل الضغط البدني والارهاق الذهني هو اكثر معوق يواجه الفريق خلال مباراة اليوم خاصة وانه لعب عددا من المباريات القوية في الفترة السابقة اخرها الجمعة الماضية ثم غادر السبت الر الدوحة ليلعب الثلاثاء ويعود ليلعب السبت المقبل مجددا في دوري فيفا وهوما يشكل عبئا بدنيا كبيرا على اللاعبين يخشى معه الجهاز الفني من اصابة اي لاعب ما قد يهدد مستقبل الفريق.

ويستعيد كاظمة في مباراة الليلة عددا من اوراقه الرابحة بالاعتماد على فواز الدوسري في حراسة المرمى ومعه ناصر الوهيب ووالاسي وسلطان صلبوخ ومحمد الهدهود وفي وسط الملعب طلال الفاضل وناصر فرج ومشاري العازمي وطارق الشمري وفي المقدمة باتريك فابيانو هداف الفريق الى جوار اللاعب الدولي يوسف ناصر وقد يدفع باحدهما ويحتفظ بالاخر ورقة رابحة في مقاعد البدلاء .

كاظمة من المؤكد سبحاول امتصاص حماس لاعبي الريان وتهدئة اللعب في وسط الملعب والضغط القوي والمباشر على حامل الكرة في الفريق القطري مع ضرورة الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الشاغرة خلف دفاعات الريان المتوقع ان تندفع للامام.

ويأمل سيلفا بكل تأكيد في حدوث السياريو المثالي بالنسبة له من خلال تسجيل هدف مبكر يضمن به السيطرة على الامور وتصدير كل الضغوط العصبية للاعبي الريان ومن ثم محاولة استغلال هذا الامر بشكل ايجابي لمصلحة الفريق البرتقالي في المباراة .

يدخل الريان لقاء الدور ربع النهائي عقب نجاحه في تصدر مجموعته الاولى برصيد ٨ نقاط وكان معه التعاون السعودي والسويق العماني ، فيما احتل كاظمة وصافة المجموعة الثالثة بعد ان جمع ست نقاط تاركا الصدارة للنصر الاماراتي فيما ودع المنامة البحريني منافسات البطولة

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة