الرئيسيةمحليةكاظمة في مهمة سهلة أمام اليرموك

الرياضي :

يستضيف السفير الكظماوي علي ملعبة نظيرة اليرموك ضمن منافسات الاسبوع الحادي عشر من دوري فيفا تلك المباراة التي ستقام علي استاد الصداقة و السلام في تمام الساعه الخامسة و خمسة و عشورن دقيقة .
يدخل البرتقالي مباراة اليوم و هو بالمركز السادس حيث يمتلك في رصيده 19 نقطة بينما يتواجد اليرموك بالمركز قبل الاخير برصيد 4 نقاط فقط حيث يطمح السفير الي تجاوز عقبة ابناء مشرف ليواصل مطاردته لاندية القمة حيث ان تلك المواجهه تعد فرصة جيدة للبرتقالي لانتظار ما ستسفر عنه باقي مباريات اليوم ليرتقي بعض الشئ في جدول الترتيب .
خرج البرتقالي بنقطة هامة من الجولة الماضية بعدما نجح محمد الداوود من خطف هدف التعادل للبرتقالي امام العميد بالدقائق الاخيرة ليعود من كيفان بنقطة هامة بينما واصل اليرموك مستوياته السيئة هذا الموسم حيث وقع في فخ الخسارة امام الشباب بهدفين مقابل هدف واحد .
تبدو صفوف السفير شبة مكتملة حيث انه لا يعاني من غيابات كثيره حيث مازالت الشكوك تحوم حول امكانية لحاق يوسف ناصر بتلك المباراة بينما سيعود عبد العزيز كميل لحماية عرين البرتقالي في مواجهه اليوم فيما عدا ذلك تبدو صفوف البرتقالي مكتملة قبل تلك المواجهه الهامة بينما علي الجانب الاخر لا يعاني اليرموك من اية غيابات قبل تلك المواجهه الصعبة .
 
سيحاول السفير ان يضغط بقوة علي دفاعات اليرموك من بداية المباراة لتفادي حدوث اية مفاجئات غير سارة من ابناء مشرف خاصة و ان اليرموك من الفرق التي تمتلك مجموعة كيرة من العناصر الشابة التي تستطيع قلب موازين اي مباراة في اي لحظة و هو ما سيحاول البرتقالي تامينة بهدف مبكر يمنحهم الافضلية 
و يقطع الطريق علي اليرموك لتحقيق اي مفاجئة .
يعول مدرب السفير البرازيلي سيلفا علي سرعة الاطراف و التي يتواجد بها كلا من ناصر فرج و محمد الداوود و من امامهم يتواجد المهاجم القناص البرازيلي باتريك .
بينما علي الجانب الاخر سنجد ان مدرب اليرموك الاسباني جورجي سيحاول اغلاق جميع المنافذ امام الهجمات البرتقالية المتوقعه و ذلك عبر تكثيف اعداد اللاعبين بوسط الميدان ثم التركيز في الهجوم علي الهجمات المرتده التي يمتلك الاوراق التي تجيد تنظيمها عبر الثلاثي عبد الله الفرج و يوسف نجف و من امماهم المهاجم الهاجم البرازيلي المخضرم ويلسون .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....