الرئيسيةمحليةكاظمة قلب الطاولة على المنامة وحول خسارته بهدف الى فوز بهدفين

الرياضي :

نجح الفريق البرتقالي كاظمة في قلب الطاولة على اصحاب الارض المنامة البحريني وحول خسارته بهدف الى فوز بهدفين ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة الاندية الخليجية ليرفع كاظمة رصيده الى النقطة السادسة في جدول الترتيب ويقطع شوط كبير نحو الصعود الى الدور ربع النهائي فيما توقف رصيد المنامة البحريني عند النقطة الثالثة فقط لاغير متساويا في الرصيد مع النصر الاماراتي .

وجاء اللقاء مفتوحا من كلا الفريقين حيث حاول كاظمة مباغتة اصحاب الارض في بداية المباراة من خلال الاندفاع الهجومي والذي استغله فريق المنامة جيدا وشن عددا من الهجمات المرتدة العكسية في المساحات الخالية وكاد ان يسجل في اكثر من مرة لولا تألق الحارس البرتقالي الذي انقذ المرمى من عدة هجمات خطيرة من قبل المنامة البحريني.

وحاول ناصر فرج فتح جبهة في الجانب الايمن ونجح بالفعل في الاختراق عدد من المرات ولكن لم يجد المساندة والدعم الكافي بسبب التمركز في وسط الملعب من قبل زملاءه وهو ما اثر سلبا على الناحية الهجومية في كاظمة

وفي الدقيقة 25 من عمر الشوط الاول تقدم محمد عيسى ومر من ناصر الوهيب في الجانب الايسر ومرر الكرة للقادم من الخلف هاني البدراني والذي اودعها بهدوء كبير في المرمى ليعلن تقدم المنامة بهدف مقابل لاشىء لترتفع بعدها معنويات اصحاب الارض الذين تباروا في اهدار الفرص السهلة امام مرمى كاظمة لينتهي الشوط الاول بتقدم المنامة بهدف مقابل لاشىء.

وفي الشوط الثاني تغيرت الاوضاع ونجح كاظمة في ترتيب اوراقه وتنظيم صفوفه وشكل خطورة كبيرة على مرمى المنامة بفضل تقارب لاعبي الوسط والمساندة الهجومية التي قاموا بها.

وبالفعل نجح يوسف ناصر في الدقيقة 62 ان يستغل قدراته ويعادل النتيجة ويعود بالمباراة الى نقطة البداية مرة اخرى وهو ما ضاعف الثقة لدى لاعبي كاظمة فيما سحب من رصيد المعنويات عند المنامة البحريني.

وتوالت الهجمات البرتقالية في ظل تراجع بحريني غير مبرر على الاطلاق وهو ما منح الفرصة ليوسف ناصر وناصر فرج في الضغط القوي وتهديد المرمى بشكل كبير.

وعاد ناصر فرج وكشف عن امكاناته وسجل هدف التقدم للبرتقالي في الدقيقة 73 لينجح كاظمة في الحفاظ على تقدمه ويخرج بنقاط المباراة الثلاث في نهاية المطاف.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....