الرئيسيةمحليةكاظمة يخطف من الاصفر "نقطة" ويشعل القمة

الرياضي :

 

فرض التعادل الايجابي نفسه على موقعة القادسية وكاظمة ضمن فعاليات الجولة التاسعة لدوري فيفا لكرة القدم حيث انتهت المباراة بينهما بهدف لمثله ليرفع الاصفر رصيده عقب هذا الفوز الى النقطة 22 في جدول الترتيل العام للمسابقة فيما وصل كاظمة الى النقطة 12 في المركز الخامس وسجل للقادسية اولا اللاعب المحترف دوريس سالمو فيما تعادل لكاظمة اللاعب يوسف ناصر في الدقيقة 33 من عمر المباراة وجاءت المباراة متوسطة المستوى من كلا الفريقين الا ان القادسية كان صاحب الافضلية نسبيا عن كاظمة فيما اعتمد البرتقالي على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية خلف دفاعات القادسية كما شهدت المباراة بعض الحالات التحكيمية الجدلية.

بدا الاصفر اللقاء بشكل هجومي فيما حاول كاظمة امتصاص حماس لاعبي الملكي وانتشر في وسط الملعب بشكل مكثف وضغط بقوة على لاعبي القادسية وتواصلت الهجمات القدساوية على مرمى كاظمة وتوالت الفرص الواحدة بعد الاخرى حتى جاءت الدقيقة 23 من عمر الشوط الاول حيث لعب سيدوبا كرة عرضىة استقبلها دوريس مباشرة وبلمسة واحدة على يمين حارس كاظمة ليضع فريقه في المقدمة .

ورفع الهدف من نسق الاداء حيث حاول كاظمة التعويض وتخلى عن حذره الدفاعي وبادل القادسية الهجوم بالهجوم حتى احتسب الحكم يوسف الثويني ركلة جزاء لمصلحة كاظمة انبرى لها يوسف ناصر واودعها بهدوء كبير على يسار حارس القادسية ليسجل هدف التعادل ويعيد المباراة الى نقطة البداية مرة اخرى.

وجاءت حالة جدلية اخرى بعد ان الغى الحكم هدف لمصلحة القادسية سجله فهد الانصاري بداعي الدفع من قبل سيدوبا وهو ما اثار اعتراض القدساوية لينتهي احداث الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني غلب الجانب التكتيكي على الجانب الجمالي والفني وحاول كل فريق التوازن الدفاعي الهجومي خوفا من تلقي هدف يصب تعويضه وهو ما اثر على الفرص امام المرمى الا ان القادسية كان هو الطرف الاخطر في اغلب الاوقات واهدر سعود الانصاري وضاري سعيد والمشعان بعض الفرص اضافة الى دوريس الذي اخرجه الحكم في نهاية المباراة.

وبمرور الوقت لجأ كاظمة الى تهدئة اللعب وفضل الخروج بنقطة التعادل عن المباغتة بالهجوم فيما حاول فابيانو الضغط على دفاعات القادسية ليمر الوقت بدون اي جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة