الرئيسيةمحليةكاظمة يتربص بالقادسية في قمة ثأرية بكاس الامير

 

الرياضي :

تختتم مساء الثلاثاء منافسات الدور ربع النهائي من كأس الأمير حيث تتجه الأنظار إلى القمة المرتقبة بين القادسية وكاظمة على ستاد ثامر

وتعتبر المواجهة ثأرية بالنسبة للقادسية بعد أن سبق لكاظمة أن أخرجه من كأس ولي العهد، ويدرك المدرب الكرواتي داليبور ستاركيفيتش أن الجماهير تمني النفس بإحراز بطولتين هذا الموسم في ظل ارتفاع المستوى الفني للفريق.

ويعول داليبور على جهود بدر المطوع ومحمد الفهد الذي غاب عن لقاء الصليبخات في الدوري وعبد العزيز المشعان وفهد الأنصاري وخالد إبراهيم وغيرهم من العناصر المحلية إلى جانب الغاني رشيد سومايلا والغيني ساموا سيدوبا فضلا عن الكرواتي إيفان بيجيتش الذي لم يظهر حتى الآن بمستوى يليق بتواجده مع الأصفر.

في المقابل يريد كاظمة مواصلة صحوته بعدما نجح في تحقيق الفوز بآخر مباراتين في الدوري، بعد أن بدأ المرحلة الثانية بمستوى فني هابط، ويغيب عن الفريق مهاجمه يوسف ناصر بسبب الإيقاف الإداري إلى جانب محمد الداوود للإصابة.

ويبرز من صفوف الفريق البوليفي جاسماني كامبوس والأردني سعيد مرجان والبرازيليان باتريك فابيانو وأليكس ليما الى جانب العناصر المحلية مثل شهاب كنكوني وناصر الوهيب وعبد الرحمن البناي وأحمد عتيق وسلطان صلبوخ ومشاري العازمي.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة