Home محلية كاظمة يخطف السالمية بهدفين مقابل هدف

كاظمة يخطف السالمية بهدفين مقابل هدف

كاظمة يخطف السالمية بهدفين مقابل هدف

الرياضي :

حول كاظمة تاخره بهدف الى الفوز بهدفين على السالمية في اللقاء الذي اقيم بينهما في الجولة الاخيرة من منافسات دوري فيفا
وضح تأثر كلا الفريقين بالارهاق وحالة الطقس الغير مستقرة نهائيا اضافة الى الغيابات العديدة وبصفة خاصة في صفوف السالمية الذي دخل معولا على كلا من سطام الحسيني في حراسة المرمى وامامه في الدفاع سعد فؤاد والبحر واحمد الديب والصانع وفي الوسط لعب بكلا من سعد سرور ومحمد السويدان وفهد مرزوق ومحمد الرياحي وفي المقدمة نايف زويد الى جوار اللاعب الظفيري .
وظهر الاداء هادئا بشكل كبير بين الفريقين وانحصر في وسط الملعب فيما غابت الفاعلية تماما عن المرميين في ظل التحفظ الدفاعي الكبير الذي لعب به محمد دهيليش مدرب السالمية اضافة الى البرازيلي سيلفا مدرب كاظمة.
وبمرور الوقت حاول كل مدير فني ان يتخلى عن حذره الدفاعي ويبحث عن الافضلية في وسط الملعب على امل الوصول الى مرمى الخصم الا ان غياب الاساسيين ساهم في غياب الفاعلية ايضا وبصفة خاصة عند لاعبي السالمية.
وحاول كاظمة استغلال الوضع من خلال الضغط القوي في وسط الملعب عن طريق طارق الشمري الذي مرر اكثر من كرة لزميله البرازيلي باتريك فابيانو امام مرمى السالمية الا ان الدفاع دائما كان يتدخل في الوقت المناسب وينقذ الموقف.
ومرت الدقائق بلا اي جديد يذكر حتى اطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف بين الفريقين.
وفي الشوط الثاني تحسن الاداء من كلا الجانبين وانفتح اللعب وبحث كل فريق عن الفوز وضمان النقاط الثلاث
وبحث كاظمة من جانبه عن هدف التقدم وضغط بكل صفوفه وتحصل بالفعل على ركلة جزاء سددها اللاعب ناصر فرج الا انه اهدرها بغرابة ليبقى الحال على ما هو عليه بتقدم سماوي بهدف مقابل لاشىء.
وجاء العقاب سريعا من جانب لاعبي السالمية الذين سجلوا هدف التقدم بعدها بدقيقة واحدة وسط حسرة كبيرة من جانب لاعبي كاظمة الذين وجدوا انفسهم متاخرين بهدف بعد ان اضاعو ركلة الجزاء.
وحاول كاظمة ادراك التعادل حتى نجح عن طريق اللاعب باتريك فابيانو في الدقيقة 42 من عمر اللقاء لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي.
ونجح لاعبي كاظمة في استغلال الدفعة المعنوية واضافوا الهدف الثاني ليخرجوا بالنقاط الثلاث من اللقاء .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here