الرئيسيةمحليةكاظمة يسعى لاغراق الساحل في دوري فيفا

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياضي :

ينتظر الفريق الاول لكرة القدم بنادي كاظمة اختبارا سهلا نسبيا في السابعة والنصف مساء اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر لدوري فيفت  عندما يلعب امام الساحل في مباراة يبحث خلالها الفريق البرتقالي عن الفوز فقط لاغير من اجل الحفاظ على فرص تقدمه في جدول الترتيب والاستمرار في دائرة المنافسة على احد المراكز المتقدمة حيث يسعى كاظمة الى  الخروج بامان  من موقعة اليوم من دون مواجهة اى شىء خارج عن السياق

 

 

وسيحاول الساحل من جانبه ان يكون عقبة امام طموحات الفريق البرتقالي ويسعى لان يقدم مباراة قوية يمكن من خلالها ان يخطف فوزا اوالخروج بالتعادل على اقل تقدير والذي يعتبر بطعم الفوز بالنسبة له .

 

 

الفريق البرتقالي يواجه فقط ازمة الارهاق التي قد تؤثر سلبيا عليه في مباراة اليوم حيث انه لعب قبل عدة ايام في البطولة الخليجية على ملعب فريق المنامة البحريني  ثم العودة سريعا والاستعداد للعب في الدوري .

 

 

ويملك المدير الفني لكاظمة مجموعة ثابتة في التشكيل بالاعتماد على عبد العزيز فتحي كميل في حراسة المرمى وامامه الرباعي ناصر الوهيب وسلطان صلبوخ وتياغو ووالاسي وفي الوسط طلال الفاضل وناصر فرج وحمد الحربي ومشاري العازمي وفي المقدمة يوسف ناصر الى جوار اللاعب باتريك فابيانو.

 

 

الساحل من جانبه سيحاول ان يوقف مفاتيح لعب كاظمة والضغط عليهم في جميع ارجاء الملعب وعدم ترك اي مساحات شاغرة باي حال من الاحوالامام لاعبي الفريق البرتقالي حتى لا يدفع الثمن في ظل سرعات عالية تميز ناصر فرج وتحركات يوسف ناصر المتميزة.

 

 

كاظمة يدخل المباراة وفي رصيده 32 نقطة بعد مرور 18 جولة من عمر المسابقة في المركز السادس فيما يملك الساحل فقط 10 نقاط في المركز الثاني عشر من جدول المسابقة وهو مركز يامل الساحل في الخروج منهباسرع وقت ممكن

 

 

 

 

 

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....