الرئيسيةمحليةكاظمة يعبر خيطان بهدف ناصر

الرياضي :

اضاف الفريق البرتقالي ثلاث نقاط جديدة الى رصيده عقب نجاحه في الفوز على مضيفه خيطان بهدف مقابل لاشىء سجله اللاعب الدولي يوسف ناصر في الدقيقة 70 من عمر المباراة ليرفه كاظمة رصيده عقب هذا الفوز الى النقطة في جدول الترتيب فيما يتوقف رصيد خيطان عند النقطة 18 في المركز الخامس للمسابقة فيما يظل خيطان عند النقطة التاسعة في جدول الترتيب .
وبدا البرتقالي المباراة بتشكيلة مكونة من علي فاضل وسلطان صلبوخ وفيصل دشتي ووالاسي وعبد الرحمن البناي وفي وسط الملعب تواجد كلا من عبد الله الظفيري ودييغو وناصر فرج وحمد حربي وفي المقدمة طارق الشمري وباتريك فابينو فيما ظل يوسف ناصر بديلا لشعوره ببعض الارهاق.
ونجح كاظمة في السيطرة نسبيا على مجريات الامور فيما ظلعت هجماته من دون خطورة كبيرة على المرمى وحاول باتريك فابيانو الوصول الى مرمى خيطان بعدة طرق منها الاختراق من العمق او التصويب بعيد المدى اضافة الى محاولات الهروب من الرقابة ولكن لم تفلح كل محاولات فابيانو في هذا الامر وظل التعادل هو سيد الموقف.
وبمرور الوقت حاول خيطان الدخول في المباراة شيئا فشيئا وبالفعل شكل بعض الخطورة على مرمى كاظمة عبر اللاعب تراوري ومساعد الفوزان ومحمد عثمان فيما كانت يقظة الدفاع البرتقالي حاضرة وانقذ علي فاضل ايضا الموقف في اكثر من مرة ليبقى الوضع على ما هو عليه ويتنتهي الشوط الاول بالتنعادل السلبي بدون اهداف.
وفي الشوط الثاني دخل اللاعب يوسف ناصر لتنشيط الجانب الهجومي للبرتقالي وبالفل استحوذ كاظمة وضغط بقوة وبدا في الوصول الى مرمى خيطان بعدد من الكرات وكاد في اكثر من مرة ان يسجل حتى جاءت الدقيقة 70 واستغل يوسف ناصر قدراته الخاصة ونجح في ان يضع فريقه في المقدمة بعد ان سجل هدف المباراة الوحيد.
وتعرض ناصر للاصابة واضطر على اثرها للخروج فيما حاول البرتقالي الحفاظ على نتيجة التقدم بهدف تامين الحصول علىالنقاط الثلاث وتعزيز موقفه في جدول المسابقة لتمر الدقائق المتبقية وينهي كاظمة المباراة لمصلحته .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة