الرئيسيةمحليةكاظمة يعود للتدريبات غدا

الرياضي :

أكد صالح العنيزي مساعد مدير الكرة بنادي كاظمة ، أن معسكر الفريق الأول في القاهرة الذي اختتم أمس الأول حقق نجاحاً رائعاً، وهو الأمر الذي سينعكس على المستوى الفني والبدني للاعبين بالإيجاب.
وقال العنيزي “البرتقالي لعب في معسكره ثلاث مباريات ودية مع أندية الشرقية للدخان وانبي وسيراميكا كليوباترا، ونجح في الاستفادة منها جميعاً، خصوصاً أن الفرق الثلاثة قدمت مستوى رائع”.
وأضاف: “الجهاز الفني للبرتقالي بقيادة المدرب البرازيلي داسيلفا منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس واليوم، من أجل التقاط أنفاسهم، على أن يعاودوا تدريباتهم مجدداً غداً الثلاثاء استعداداً لاستئناف دوري فيفا يوم 30 من الشهر الجاري”.
وأشار العنيزي إلى أن التركيز في الوقت الراهن يقتصر فقط على مواجهة السالمية في الجولة الـ 13 للدوري، ثم يبدأ الاستعداد بعد هذه المباراة للقاء المنامة البحريني يوم الرابع من شهر فبراير القادم ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة خليجي 30 للأندية.
واختتم تصريحه مؤكداً أنه حتى اليوم لم يتم حسم أمر المحترف الرابع الذي سيتعاقد مع النادي لدعم صفوف الفريق، وسيتم الانتهاء هذا الأمر خلال الأيام المقبلة، وقبل غلق باب فترة الانتقالات الشتوية الحالية التي تنتهي يوم 31 من الشهر.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....