Home محلية كاظمة يفتح الباب امام احتراف ناصر في بني ياس

كاظمة يفتح الباب امام احتراف ناصر في بني ياس

كاظمة يفتح الباب امام احتراف ناصر في بني ياس

الرياضي :

اكد المتحدث الاعلامي للفريق الاول لكرة القدم بنادي كاظمة حمد العجمي بان الادارة تنوى اعادة فتح ملف احتراف اللاعب يوسف ناصر في فريق بني ياس الاماراتي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة شرط ان يكون العرض المادي مناسب للنادي واللاعب خاصة وان ناصر من اللاعبين المعروفين في المنطقة الخليجية وصاحب قدرات فنية وبدنية عالية كما ان كاظمة ايضا من الاندية الشهيرة ويجب ان يكون العرض مساو لكلا من اللاعب والنادي على حدا سواء.
ومن المعروف ان ناصر كان قد اقترب من اللعب في بني ياس باليوم الاخير للانتقالات الصيفية الماضية بيد ان الطرفين لما ينجحا في غلق الصفقة قبل ان تنتهي فترة الانتقالات ما اضاع على اللاعب فرصة الانتقال الى بني ياس الاماراتي.
ومتوقع ان يعود بني ياس الى ناصر مرة اخرى في الفترة المقبلة خاصة وانه من اللاعبين المفضلين لدى الجهاز الفني للمنتخب الاماراتي.
وعلى جانب اخر شدد حمد العجمي على ان الفريق الاول لكرة القدم بنادي كاظمة ليس مرشحا للفوز باي لقب هذا الموسم مضيفا بان الفترة الحالية هي مرحلة بناء فريق جيد للفريق البرتقالي يكون قادرا على الفوز بالبطولات في المستقبل فيما اعتبر ان هذا الامر يرفع من الضغوط الموجوده على اللاعبين ويمنحهم فرصة اللعب بشكل افضل.
واخيرا انتقد العجمي الاداء التحكيمي واعتبر بانه ليس في الصورة المطلوبة وان اعترف ان الاخطاء حتى الان لم تدخل في نطاق التاثير على نتائج المباريات.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here